بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالصور …الحارثي يدشن أول مدرسة للموهوبات في تعليم مكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 884  

لرعاية ٨٥ طالبة موهوبة

بالصور …الحارثي يدشن أول مدرسة للموهوبات في تعليم مكة المكرمة





مكة الآن - شاكر الحارثي :

دشنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بإدارة الموهوبات مساء يوم الخميس ٩ / ٥ / ١٤٣٧هـ برعاية وحضور المدير العام لتعليم منطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي ومساعده للشؤون المدرسية محمد المدخلي أول مدرسة بتعليم مكة للموهوبات ( الشفاء العدوية ) برعاية ٨٥ طالبة موهوبة و٤ فصول متنقلة مجهزة بما يساعدهن على اكتشاف إبداعاتهن وتنمية قدراتهن.

وأشاد الحارثي بهذه الانطلاقة حيث قال: جميل هذا الصرح ورائع هذا الإنجاز طالبات مفكرات ومعلمات محفزات هنئيا لمكة المكرمة ببناتها ومعلماتها وقائدات مدارسها، متطلعا بأن تكون هذه المدرسة منتجا للموهبة والإبداع والاختراع ومثالا يحتذى به لبقية مدارس مكة والوطن بشكل أعم. كما دعا للعمل على أن يحرص الجميع بأن تكون المخرجات التعليمية بتعليم مكة عالمية في التفكير والمنجزات مثمنا جهود إدارة الموهوبات ومكاتب التعليم شاكرًا الجميع على الجهود والعطاء المستمر في إتقان العمل وجودته.

ويذكر أن المدرسة تضم الطالبات الموهوبات اللاتي حققن مراكز متقدمة في أولمبياد العلوم والرياضيات ومجالات أخرى، كما أنه بلغ عدد فصول الموهبة التي تم افتتاحها في مدارس مكة ٩ فصول.

71 72 73 74 75 76 77 78

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/260203.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com