بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ندوة علمية تستعرض التجربة الكورية في الجودة والتميز

طباعة مقالة

  0 270  

ينظمها المجلس السعودي للجودة لأول مرة

ندوة علمية تستعرض التجربة الكورية في الجودة والتميز





مكة الآن - شاكر الحارثي :

ينظم المجلس السعودي للجودة وبالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بعد غداً (الاثنين) ندوة علمية تستعرض التجربة الكورية في الجودة وذلك بفندق هيلتون جدة.
وأوضح رئيس المجلس السعودي للجودة الدكتور عايض العمري بأن الندوة تحظى بمشاركة البرفيسور شن وان رئيس جمعية الجودة الكورية واستاذ جامعة سيول والذي سيتحدث بعنوان “الطريقة الكورية نحو التميز.. الجودة والقيادة”، إلى جانب مشاركة الأستاذ كميوج كن رئيس مختبرات المطابقة والجودة الكورية بعنوان “سياسات ومنهجيات الحكومة الكورية نحو الجودة العالمية”.
وأبان د. العمري بأن الندوة ستتناول تجارب كبرى الشركات الكورية في الجودة لاسيما سامسونج وهونداي وإل جي، مبيناً بأن الندوة تعد فرصة كبيرة لخبراء ومدراء الجودة بالمملكة للتعرف على تجربة كوريا في الجودة.
وأضاف د. العمري بأن برنامج اللقاء سيتضمن قيام الغرفة التجارية الصناعية بجدة والمجلس السعودي للجودة بتوقيع اتفاقية رعاية وترجمة كتاب “رحلة الجودة في كوريا” من اللغة الإنجليزية إلى العربية لنظم ضمن سلسلة إصدارات المجلس السعودي للجودة.
يشار إلى أن المجلس السعودي للجودة يهدف إلى دعم تميز الأداء للأفراد والمنظمات من خلال توفير الفرص للتعلم وتحسين الجودة وتبادل المعرفة، وله العديد من الأنشطة الرئيسية والتي تتضمن إقامة المحاضرات والملتقيات والمؤتمرات العلمية والندوات المتعلقة بمواضيع الجودة إلى جانب القيام بزيارات ميدانية للهيئات والمنظمات والشركات المحلية لتبادل أفضل التطبيقات والعمل على إيجاد بيئة للتواصل وتبادل المعرفة والخبرات بين المهتمين بالجودة والتعاون مع الجمعيات والهيئات المهنية الأخرى.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/260186.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com