بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فريق طبي سعودي ينُهي معاناة مريض خمسيني من “انسداد القنوات المرارية” بمستشفى الملك فيصل بمكة

طباعة مقالة

  0 338  

الدكتور "نادر مطير" هنأهم على نجاح العملية و"المريض" ثمن الجهود المميزة من الطاقم الطبي

فريق طبي سعودي ينُهي معاناة مريض خمسيني من “انسداد القنوات المرارية” بمستشفى الملك فيصل بمكة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

بمتابعة من سعادة مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور نادر بن حمزه مطير ، تمكن فريق طبي سعودي بمستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة يوم أمس الأربعاء بقيادة استشاري الجراحة والأستاذ المساعد بكلية الطب بجامعة أم القرى الدكتور راني صيرفي ، من إنهاء معاناة مريض سعودي في العقد الخامس من العمر ، والذي كان يعاني من انسداد في القنوات المرارية .

وفي التفاصيل : أوضح الدكتور ” صيرفي ” أن المريض وصل للمستشفى وكان يعاني آلاماً حادة في البطن ، منذ أيام ، وبعد الكشف عليه تبين أن لدى المريض انسداد في القنوات المرارية .

وأضاف : الدكتور ” راني صيرفي ” تم على الفور تجهيز المريض لإجراء العملية الجراحية ، حيث تمكن الفريق الطبي من إجراء عملية استئصال المرارة وفتح القنوات المرارية واستخراج الحصوة التي كانت تضيق انسياب السائل المراري والذي استعصى التعامل معه عن طريق المناظير ، وتكللت العملية بالنجاح ولله الحمد .

وتابع : ” استشاري الجراحة والأستاذ المساعد بكلية الطب بجامعة أم القرى” أن الفريق الطبي الذي نجح في إجراء العملية يتكون من ، أخصائي الجراحة الدكتور حاتم خوقير ، وطبيبة الزمالة السعودية الدكتورة هند الحامد ، والمعيد بكلية الطب الدكتور أحمد الهباش ، فيما أجرى التخدير كلا من الدكتور ضيف الله الشهري والدكتور وفاء برماوي.

وقدم سعادة مدير المستشفى الدكتور نادر بن حمزه مطير شكره وتقديره للفريق الطبي على هذا الانجاز الطبي المتمثل في نجاح العملية الجراحية مؤكدا أن المستشفى يقوم بإجراء عمليات جراحية متقدمة وتقديم خدمات طبية متميزة ساهمت في الحد من سفر بعض المرضى للحصول على الخدمات الطبية خارج منطقة مكة المكرمة ، مؤكدا أن ذلك يعود لما يتميز به المستشفى من كوادر طبية ذات قدرات كبيرة وتجهيزات طبية حديثة .

من جهته قدم المريض بالغ شكره وامتنانه لسعادة مدير المستشفى و لرئيس الفريق الطبي وكافة أعضاء الفريق الذي أجرى العلمية الجراحية الناجحة وأنهى معاناته ، مثمناً الجهود المميزة من الطاقم الطبي المعالج في تقديم العناية والرعاية الطبية اللازمة ، داعياً الله أن يجعل ما قاموا به من في ميزان حسناتهم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/260134.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com