بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مشاركة متميزة لـ “مشروع تعظيم البلد الحرام ” في مهرجان الجنادرية 30

طباعة مقالة

  0 516  

يشارك للمرة الرابعة على التوالي

مشاركة متميزة لـ “مشروع تعظيم البلد الحرام ” في مهرجان الجنادرية 30





مكة الآن - محمود الأركاني :

أبهر جناح مشروع تعظيم البلد الحرام عبر مشاركته في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية” زواره الذين سجلّوا بكل إعجابهم بالمسرد التاريخي لمكة المكرمة راصداً البلد الحرام منذ بناه الخليل إبراهيم عليه السلام وحتى يومنا هذا   .


وتأتي مشاركة مشروع تعظيم البلد الحرام في الجنادرية 30 من خلال جناح متميز يضم فيه “المسرد التاريخي” وكتب مصورة لنفس المسرد  توزع على الجمهور والزائرين بعنوان “مكة عبر الزمن” باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية إضافة إلى سقيا زمزم والبرامج التفاعلية على مسرح بيت مكة .

 إضافة إلى وجود قاعة أخرى تحتوي على شاشة عرض كبيرة لعرض منتجات مشروع تعظيم البلد الحرام  ، كتب عطاءات البلد الحرام ، شرح الأربعون المكية ، قبلة على رأس حاج ، فضائل البلد الحرام” , وغيرها.

و في أحد الأجنحة ركن خاص يستعرض فكرة ومناشط برنامج شباب مكة في خدمتك الذي خدم خلال السنوات الـ 11 من عمر المشروع قرابة 8 ملايين زائر في مكة قام بخدمتهم أكثر من ثلاثين ألف شاب من شباب مكة المكرمة عبر حزمة من الخدمات التطوعية بالمسجد الحرام .

كما شارك المشروع بركن خاص عن برنامج مكي للأطفال من خلال توفير عدد من أماكن للرسم للأطفال .

يُذكر أن مشاركة مشروع تعظيم البلد الحرام تأتي بدعوة من إمارة منطقة مكة المكرمة في أجنحة مكة المكرمة والتي يُشرف عليها الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة .  

22 44 55 66 untitled-18 untitled-19

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/259934.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com