بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

موظفون يفصلون الكهرباء عن شركة كبرى بجدة ويهشمون ممتلكاتها احتجاجاً على عدم صرف الرواتب

طباعة مقالة

  0 357  

موظفون يفصلون الكهرباء عن شركة كبرى بجدة ويهشمون ممتلكاتها احتجاجاً على عدم صرف الرواتب





مكة الآن - متابعات :

تجمع نحو 1000 موظف بإحدى شركات المقاولات الكبرى بجدة، أمام بوابات الشركة صباح أمس الإثنين، وقاموا بمهاجمة موظفي الإدارة وتكسير ممتلكات الشركة، وفصل التيار الكهربائي عن المبنى بالكامل، احتجاجاً على تأخر صرف رواتبهم لستة أشهر.

وقال بعض الموظفين المحتجين، إنهم بالشركة لم يتسلموا رواتبهم منذ ستة أشهر، موضحين أنهم طالبوا الشركة بصرف رواتبهم عدة مرات، غير أن الرد عليهم كان في كل مرة: “سيتم صرف رواتبكم غداً”.

وأشاروا بحسب ما نقلته صحيفة “المدينة”، إلى أن مشكلة تأخر الرواتب موجودة في عدد من فروع الشركة بمناطق المملكة، حيث امتنع الموظفون عن العمل في كل من جدة، والرياض والطائف والشرقية منذ الأسبوع الماضي.

وتابعوا بالقول بأنهم توصلوا لاتفاق مع الشركة بصرف راتب واحد من 3 رواتب متأخرة عن الموظفين وصرف راتب واحد من 5 رواتب متأخرة عن العمال، على أن يتم صرف الرواتب المتبقية بعد أسبوعين.

من جهته، صرّح المتحدث الإعلامي بوزارة العمل خالد أبا الخيل، أن الوزارة تتابع قضية هذه الشركة بعد تلقيها شكوى من مجموعة من العاملين بها حول تأخر صرف رواتبهم، لافتاً إلى أنه تم إيقاف جميع الخدمات عن الشركة بسبب تأخر صرف رواتب العاملين، ومخاطبة عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة بهذا الشأن.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/259816.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com