بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اصابة 10 باختناق في حريق الشِقَقْ المفروشة بجدة

طباعة مقالة

  0 396  

اصابة 10 باختناق في حريق الشِقَقْ المفروشة بجدة





مكة الآن - شاكر الحارثي :

اعلن الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اليوم عن اصابة عشرة اشخاص بحالات اختناق بينما تم اخلاء 30 شخص من  شقق مفروشة من ست ادوار بعد ان نشب حريق بالدور الثالث من البناية .

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان ان الدفاع المدني بمحافظة جدة سيطر اليوم على حريق نشب في الدور الثالث لبناية مكونة من ست ادوار مستخدمه شقق مفروشة على شارع الستين وسط المحافظة .

واضاف ان ثمان فرق متنوعة التخصصات تساندها ثلاث سيارات سلالم شاركت في عمليات اطفاء الحريق واخلاء  نزلاء الشقق البالغ عددها 24 شقة .

ونتيجة للحادث اوضح العقيد سرحان ان عدد المصابين بالاختناق بلغ عشر حالات تم اخلائهم عن طريق فرق الانقاذ وتقديم العلاج من قبل الهلال الاحمر والشئون الصحية في الموقع .

واضاف ان عدد ماتم اخلائهم من البناية بلغ ثلاثين شخص تم اخلائهم عن طريق سيارات السلالم لمنطقة امانه بمنطقة الحادث .

وحدد العقيد سعيد سرحان ان الحريق وقع في غرفة نوم بالدور الثالث مما تأثر نتيه لذلك جميع الادوار بكثافة الدخان مما استدعت الى اخلاء البناية بالكامل .

وعن اسباب الحاث بين العقيد سرحان ان التحقيق باشر اعماله بعد الانتهاء من عمليات الاطفاء يذكر ان مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء سالم المطرفي ومدير ادارة الدفاع المدني بالمحافظة المكلف محمد الغامدي تواجدوا في موقع الحادث من ساعة البلاغ كما باشر الهلال الاحمر والشئون الصحية والكهرباء اعمالهم في الموقع مع تواجد للدوريات الامنية

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/259706.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com