بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معرض دائم لـ ٥٥٠ طالبة  لعرض منجزات ملوك السعودية

طباعة مقالة

  0 213  

معرض دائم لـ ٥٥٠ طالبة لعرض منجزات ملوك السعودية





مكة الآن - متابعات :

تمكنت المدرسة الثانوية الأولى بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة – مكتب بحرة – من إنجاز معرض دائم لعرض منجزات الدولة السعودية وقالت مديرة المدرسة صباح الزهراني أن المعرض جاء لعرض منجزات ملوك المملكة العربية السعودية بدءا من الملك عبدالعزيز ووصولا بعهد الحزم والعزم والبناء عهد الملك سلمان.
وينقسم المعرض إلى قسمين (ومن المومنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ) وهو العنوان الأول (يشمل لوح القادة )
والقسم الثاني (أجل نحن الحجاز ونحن نجد ..) ويشمل مناطق المملكة. هذا ويهدف المعرض إلى تطبيق أهداف سياسة التعليم وهي غرس المواطنة الصالحة في نفوس الطالبات وتخليد لمأثر ملوك الدولة السعودية منذ عهد المؤسس إلى عهد الملك سلمان مع ذكر أبرز إنحازتهم، تخليد لاشهر الاقوال عن ملوك الدولة منذ عهد المؤسس إلى عهد الملك سلمان.

وفي المقابل تعريف منسوبات المدرسة والزائرات بأهم المناطق الإدارية بالمملكة وأهم محافظاتها وأبرز ماتمتلكه هذه المنطقة من ثروات وطنية وأهم معالم المملكة السياحة وإبراز أجملالمناطق الأثرية والسياحة بها وتعزيز الوحدة الوطنية من خلال تطبيق فعلي لمقولة الملك سلمان (لا فرق بين منطقة واخرى او مواطن وآخر ).

وقد زار المعرض ٦٢ من منسوبات المدرسة
و ١٠مشرفات تربويات و٥٥٠ طالبة، ٥٠ طالبة من طالبات مدارس تعليم مكة، هذا وقد تم ترتيب مواعيد الزيارات للمدارس ومراكز وأندية الحي وأولياء الأمور.

unnamed (4)unnamed (5)216

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/259689.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com