بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية “زمزم” تستعرض تجربتها وريادتها في التطوع الصحي عبر مهرجان الجنادرية

طباعة مقالة

  0 168  

تلبية لدعوة كريمة من إمارة منطقة مكة المكرمة

جمعية “زمزم” تستعرض تجربتها وريادتها في التطوع الصحي عبر مهرجان الجنادرية





مكة الآن - أيمن فارس :

بدعوة كريمة من إمارة منطقة مكة المكرمة تشارك جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية ضمن المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 30.
حيث تعرف زوار المهرجان على ما تقدمه من خدمات للمرضى الفقراء فضلاً عن استعراض تجربتها في التطوع في المجال الصحي إلى جانب تقديم شرح مفصل عن أهداف الجمعية ورسالتها وإنجازاتها على مدى عشر أعوام حصلت خلالها على العديد من الاسمة وجوائز التميز في خدمة المرضى والعمل التطوعي.
وأشاد الزوار بجهود الجمعية التي قدمت خدماته لـ 209 ألف و595 مستفيداً ومستفيدة بمختلف محافظات وقرى ومراكز منطقة مكة المكرمة خلال 10 أعوام.
وقدم مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني الشكر لإمارة منطقة مكة المكرمة لدعوتها الجمعية للمشاركة في المعرض، مبيناً بأن جناح الجمعية يقدم تعريفا بالبرامج والأنشطة التي تقوم بها إلى جانب توزيع المطبوعات التعريفية بالمناشط والبرامج المختلفة التي تقدمها الجمعية للمرضى والمحتاجين.
وأعرب الزهراني عن اعتزاز الجمعية بمشاركتها في هذا المهرجان الوطني السنوي الذي يحظي برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مؤكداً بأن الجمعية تبرز ريادة القطاع الخيري الصحي في مملكتنا الحبيبة فضلاً عن إبراز جهود الجمعية التي تتوائم مع مظاهر النهضة والتطور التي تشهدها المملكة في كافة المجالات منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله.
وأكد الزهراني سعي الجمعية لمواصلة جهودها في خدمة المرضى المحتاجين ودعمهم للحصول على الخدمات العلاجية أو التشخيصية بالإضافة لتقديم الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية لهم فضلاً عن تقديم الرعاية الشاملة للمرأة الحامل منذ بداية الحمل وحتى الولادة، مشيراً إلى أن الجمعية حققت العديد من الإنجازات منذ انطلاقتها وحتى اليوم بمساهمة الموسرين من أهل الخير.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

42 43

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/259514.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com