بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صحة مكة تدشن حملة مكافحة حمي الضنك

طباعة مقالة

  0 1302  

برعاية وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للتنمية المهندس عدنان خوجة

صحة مكة تدشن حملة مكافحة حمي الضنك





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

دشن وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للتنمية المهندس عدنان خوجة فعاليات الحملة الوطنية لمكافحة حمى الضنك وبالتنسيق مع ادارة الامراض المعدية بوزارة الصحة وبحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون و مساعد مدير عام الشئون الصحية للصحة العامة بمنطقه مكة الدكتور عبدالحفيظ معروف تركستاني ومساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن أحمد المدخلي .

حيث تجول الجميع وفي مقدمتهم وكيل الإمارة في المعرض والأركان المصاحبة للفعالية وبعد ذلك بدأ الحفل بآيات من القران الكريم وبعد ذلك القى مساعد مدير عام الشئون الصحية للصحة العامة بمنطقه مكة الدكتور عبدالحفيظ معروف تركستاني كلمة اكد خلالها على ضرورة تفعيل التوعية الصحية بالأماكن العامة التي يتواجد فيها جميع افراد الاسرة وضرورة الابتعاد عن الاوقات التي تنشط فيها البعوضة وضرورة ردم وتغيير المياه الراكدة ورش اماكن تجمع البعوض .

وبعد ذلك ألقى وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للتنمية المهندس عدنان خوجة كلمة اكد فيها على دور التوعية الصحية للمجتمع واثني على دور الشؤون الصحية في هذا الجانب مؤكدا دعم امارة المنطقة للبرامج التوعوية .

وفي الختام تم تكريم عدد من رعاه الفعالية وتقديم درع تذكاري لسعادة وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للتنمية المهندس عدنان خوجة .
الجدير بالذكر ان الفعالية تخللها العديد من المحاضرات وعرض لبعض الأفلام التوعوية وتوزيع لعدد من المطويات التثقيفية التي ومشاركة فريق من اصحاب الدرجات النارية .

IMG_1135

IMG_1166

IMG_1203

IMG_1258

IMG_1292

IMG_1334

IMG_1339

IMG_1366

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/259310.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com