بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إعلان الفائزين بالمراكز الأولى في جائزة التميز في العمل الخيري

طباعة مقالة

  0 249  

88 جهة خيرية و67 مشروعاً و691 مشاركاً ومشاركة من داخل المملكة وخارجها

إعلان الفائزين بالمراكز الأولى في جائزة التميز في العمل الخيري





مكة الآن - أيمن فارس :

وسط تنافس 88 جهة خيرية في مجال “المنشأة الخيرية المتميزة” و67 مشروعاً خيرياً في مجال “المشروع الخيري المتميِّز”، و691 مشاركاً ومشاركة من داخل المملكة وخارجها في مجال “الفكرة الإبداعية المتميِّزة”.. تشهد جدة صباح اليوم (الخميس) إعلان الفائزين في الدورة الثانية لجائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري والتي تعد أول جائزة متخصصة في الجودة والتميز في قطاع العمل الخيري عالمياً ومحلياً، وذلك خلال مؤتمر صحفي تنظمه الأمانة العامة للجائزة بقاعة الديوانية بفندق انتركونتننتال جدة.
يحظى المؤتمر الصحفي بحضور الأمين العام للجائزة أمين عام مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية الدكتور عادل بن محمد السليم، ورئيس لجنة التحكيم بالجائزة رئيس المركز الأوربي للجودة الشاملة الدكتور محمد زائيري، والرئيس التنفيذي لجائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري الدكتور عايض بن طالع العمري، إلى جانب أعضاء أمانة الجائزة، وخبراء التحكيم والإعلاميين.
وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بفرع المنشآت المتميزة، وفرع المشاريع المتميزة للمنشآت الخيرية، وفرع الأفكار الإبداعية المتميزة للمنشآت والأفراد.
وأوضح الرئيس التنفيذي لجائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري الدكتور عايض بن طالع العمري بأن المؤتمر الصحفي سيشهد الإعلان عن الفائزين بفرع المنشآت المتميزة ضمن فئات المنشآت الكبيرة والمتوسطة والصغيرة المتخصصة في العمل الخيري الاجتماعي والإغاثي والتعليمي والدعوي المسجلة رسمياً في وزارة الشئون الاجتماعية ووزارة الشؤون الاسلامية، إلى جانب فرع مشاريع المنشآت الخيرية المتميزة، وفرع الأفكار الإبداعية المتميزة للمنشآت والأفراد.
وأضاف د. العمري بأن جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري هي جائزة متخصصة في الجودة والتميز في قطاع العمل الخيري ، وقد تبنتها مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية بهدف خدمة العمل الخيري وتطويره والتوعية بأهمية التميز والجودة فيه باعتباره قطاعاً مكملاً للقطاعين الحكومي والخاص، مبيناً بأن الجائزة استقبل مشاركات 88 جهة خيرية في المجال الأول “المنشأة الخيرية المتميزة” و67 مشروعاً خيرياً تتبع للجهات الخيرية في المجال الثاني “المشروع الخيري المتميِّز”، إضافة لتنافس 691 مشاركاً ومشاركة من داخل المملكة وخارجها في المجال الثالث “الفكرة الإبداعية المتميِّزة”.
وأوضح الدكتور عايض العمري بأن الجائزة تتميز بسعيها لإذكاء روح المنافسة بين الجمعيات الخيرية لتحقيق التميز والريادة والارتقاء في العمل الخيري، مشيراً إلى أن الجائزة من أدوارها الارتقاء بمستوى الأداء والجودة للمنشآت الخيرية، والارتقاء بجودة خدماتها، وبما يحقق رضا الشرائح المختلفة من المستفيدين، مشيراً إلى أن الجائزة نجحت في دورتها الأولى في نشر ثقافة الجودة والإتقان والتميُّز في العمل الخيري والارتقاء بفعاليته وكفاءته وتشجيع روح المنافسة بين المنشآت الخيرية وغرس روح الإبداع والتعلم المستمر.
وأضاف بأن الجائزة التي أطلقت برعاية وحضور معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، مبيناً بأن الجائزة تهدف لإشاعة التميُّز في العمل الخيري والاجتماعي وتنطلق بهدف دعم ونشر مفاهيم وتطبيقات الجودة والتميُّز المؤسسي وتكريم أفضل الممارسات في مجال العمل الخيري.

58 59

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/259115.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com