بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بلدية المعابدة تزيل عشوائيات جبل النور

طباعة مقالة

  0 687  

بلدية المعابدة تزيل عشوائيات جبل النور





مكة الآن - اسامة زيتوني :

نفذت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة وبمشاركة عددٍ من الفرق الأمنية وشرطه العاصمة المقدسه ومنسوبي الإدارة العامة للنظافة حملة تفتيشية موسعة على منطقة جبل النور والمناطق المحيطة به، لمتابعة الظواهر العشوائية التي يمارسها المخالفون.

وأوضح رئيس بلدية المعابدة الفرعية، خالد بن أحمد بصفر، أن البلدية تقوم بجهود كبيرة في مراقبة تلك المنطقة، كونها مقصدًا للزوار، حيث يستغل المخالفون تواجد الزوار في تلك المنطقة لعرض المواد الغذائية والسلع بطرق عشوائية ودون توفر أدنى الاشتراطات الصحية.

وقال أن البلدية أغلقت خلال حملتها العديد من المباسط العشوائية والمحلات المخالفة ، وصادرت كميات من المواد الغذائية غير الصالحة والمعروضة تحت أشعة الشمس والهواء، إضافة إلى إزالة عدد من الصنادق العشوائية التي أقامها المخالفون.

من جهته قال مدير إدارة الخدمات محمد هزازي ، إن البلدية شكلت فريقًا رقابيًّا يضم كلا من : عبدالله القرشي وحمدي القرشيوفايز العقيلي وفوازالمطرفي وعمرباقيس وسندالعبدلي ورشاد المنتشري وماجدالحازمي وحاسن اللهيبي ومستور الحارثيوالمهندس باسم القرشي ، ومدعومين بعدد (40) عامل نظافة وعدد من السيارات والمعدات.

وأسفرت الحملة عن ازالة عدد عشرة صنادق بقمة الجبل واتلاف (400) كرتون مواد غذائية مشكلة عصيرات وبسكويت ومياه صحة و(500) درزن سبح ومصادرة عدد من انابيب الغاز ومواطير الكهرباء ، كما تم ضبط شخصين مخالفين وتسليمهم للجهات المختصة .

Ag5YGR0B4HcI_wE9emaPhZiB-QUcUnA2AJtcgzHjv-4K Agu3cpju_vTuG2ceA5XxFyMHy1yEE7nHEkc8ppY4noun Ahz_b5uRApXgcydJSK640mTGvaBrWFthANJtZWkbToHy AjiwufYYtu55ig3viCrpzMPLgT73Wsx1qu7uh7rQ24gZ Als3H6FbOEBqRZba3Ok7xtcUunBTLSMT6SC_ISNxH8EU AnoQ5Q4DJHaiqH3hajKpdryN5ORhS7j95xTeFi9_IoU3 As2NKirh513scFK0mGxAbNsMK5DZNwdkKQjPNJ2is1YB

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/258909.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com