بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعليم مكة يطلق ” ملتقى وطني قبلة المسلمين “

طباعة مقالة

  0 265  

يستهدف أكثر من 1900 من منسوبي التعليم

تعليم مكة يطلق ” ملتقى وطني قبلة المسلمين “





مكة الآن - شاكر الحارثي

 

 

 

برعاية المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة تقيم الإدارة العامة للتعليم ممثلة في إدارة التوعية الإسلامية ملتقى ( وطني قبلة المسلمين ) يوم غد الأربعاء بمسرح الإدارة .

 

ويتطرق الملتقى الذي يحاضر فيه أئمة الحرم المكي الشريف إلى التأكيد على أهمية الوسطية والاعتدال وتنمية حب الوطن والانتماء إليه نظراً لأهمية الأمن الذي نعيشه في هذه البلاد المباركة وضرورة المحافظة عليه وتعزيزه وفي ظل الاضطرابات الفكرية والأمنية التي تحيط بالمجتمعات من حولنا .

وأوضح مدير إدارة التوعية الإسلامية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة  فيصل أبو حميد  يستهدف أكثر من 1900 من منسوبي التعليم وبما أن ميدان التربية والتعليم هو أحد العناصر الفاعلة في تحقيق مفهوم الوسطية والاعتدال انبثق هذا الملتقى من قبلة المسلمين مكة المكرمة ملتقى أفئدة المسلمين من جميع أنحاء العالم .

 

وأضاف أبو حميد أن الملتقى يهدف لتنمية حب الوطن والانتماء إليه والمحافظة على تماسكه وإبراز أهمية الأمن والأمان الذي نعيشه في المملكة العربية السعودية وتعزيز جوانب الاعتدال والوسطية في المجتمع التربوي والتحذير من الأفكار الهادمة  التي يبثها مروجوها عبر القنوات المختلفة .

تجدر الإشارة إلى أن ضيوف الملتقى هم :

بدون عنوان

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/258886.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com