بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

10400 مريضاً ومريضة يستفيدون من العلاج الخيري بجمعية زمزم.. خلال العام الماضي

طباعة مقالة

  0 432  

بأكثر من 27 مليون ريال

10400 مريضاً ومريضة يستفيدون من العلاج الخيري بجمعية زمزم.. خلال العام الماضي





مكة الآن - أيمن فارس :

قدمت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية خدماتها عبر برنامج “العلاج الخيري” لـ10 آلاف و400 مريضاً ومريضة بمختلف محافظات منطقة مكة المكرمة وذلك خلال العام المنصرم بإجمالي 27 مليون و318 ألف و407 ريالات.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن الجمعية تقدم مساعداتها لعلاج المرضى الفقراء وأصحاب العوز الطبي في منطقة مكة المكرمة، مشيراً إلى أن الجمعية حققت العديد من الإنجازات خلال العام الماضي بمساهمة الموسرين من أهل الخير.
وكشف الزهراني بأن برنامج العلاج الخيري يعد من أبرز مشاريع الجمعية، مبيناً بأن الجمعية تعمل بشكل دؤوب على تقديم خدمات علاجية والوقائية والتطوعية للفرد والمجتمع، إضافة للتوعية والمشاركة في تقديم الخدمات الإسعافية الطبية التطوعية وقت الأزمات، والمساهمة في إقامة الحملات الطبية والقوافل الصحية في المدن والقرى، فضلاً عن تفعيل دور مشاركة المجتمع في وضع الحلول للمشاكل الصحية، والاستفادة من الهدي الإسلامي في الصحة والمرض.
وأعرب الزهراني عن شكره للداعمين الذين ساهموا ويساهموا مع الجمعية سواءً أكانوا رجال أعمال أو مستشفيات ومراكز طبية، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما يقدموه في موازين حسناتهم.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/258748.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com