بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إنجاز ٥٠ في المئة من أعمال إنشاء برجين جديدين في مدينة جدة

طباعة مقالة

  0 287  

إنجاز ٥٠ في المئة من أعمال إنشاء برجين جديدين في مدينة جدة





مكة الآن - مشهور العتيبي :

أعلنت شركة عقارية سعودية، إنها ستنجز الشهر الجاري ٥٠ في المئة من أعمال إنشاء برجين جديدين في مدينة جدة، يرتفع أحدهما ١٥١ متراً والآخر ١٢٤ متراً فيما يكتمل تطوير المشروع بحلول نهاية العام المقبل ٢٠١٧.

وجاء الإعلان عن حجم الإنجاز في مشروع برجي “بيات بلازا” البالغة تكلفة إنشائهما ٥٠٠ مليون ريال، خلال افتتاح شركة سلونز العقارية، مالكة المشروع، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة شركات الصبان، رسمياً أمس الثلاثاء لأحدث صالة عرض ومكتب عقاري تابعين لها في شارع صاري بجدة.

وحضر حفل افتتاح صالة العرض الجديدة الرئيس التنفيذي لمجموعة الصبان عصام الصبان، والعضو المنتدب لشركة سلونز العقارية آرون براون.

وقال الصبان في تصريح صحافي بالمناسبة: “إن افتتاح هذا المبنى الجديد في شارع صاري هو دليل على التزامنا بالعمل على توسيع نطاق حضورنا في المملكة والاستثمار في تطوير بنية تحتية حديثة ذات جودة عالية من شأنها أن تصبح من إحدى المعايير المرجعية للقطاع العقاري في المملكة.”

ويأتي افتتاح مكتب شركة سلونز في جدة في أعقاب إعلان الشركة، خلال معرض “سيتي سكيب” الذي أقيم في جدة عام 2015، عن عزمها بأن تصبح الوكيل الحصري لمشروع سكني فريد من نوعه باسم “بيات بلازا” في مدينة جدة.

كما تم عرض نموذج مجسم كامل لشقق “بيات بلازا” في صالة العرض التي افتتحتها شركة سلونز العقارية مؤخرا.
ويمكن للمشترين المعنيين الآن تجربة نمط الحياة المتميز والفاخر الذي يوفره المشروع بالفعل والاستفادة من ميزة المبيعات على الخريطة، كما يعتبر “بيات بلازا” المشروع العقاري المشترك الأول من نوعه الذي تنفذه مجموعة شركات الصبان في المملكة.

ويقع مشروع “بيات بلازا”، عند تقاطع طريق المدينة المنورة وطريق الملك عبدالله في جدة، ويعتبر مشروع التطوير العقاري متعدد الاستخدامات الأول من نوعه الذي تنفذه مجموعة الصبان في المملكة العربية السعودية، ويتم تطويره من قبل شركة “منازل”، إحدى شركات التطوير التابعة لمجموعة الصبان.

يشمل المشروع برجين متجاورين يتكونان من 272 شقة فاخرة (منها شقق بغرفتي نوم) بما في ذلك شقق “الدوبلكس” (3 و4 غرف نوم) وشقق “البنتهاوس” (5 غرف نوم).

وتبدأ أسعار الشقق في “بيات بلازا” من مليون ريال سعودي، ويمكن حجز الوحدة بدفع 10 في المئة فقط كدفعة أولى.
وسيحظى سكان “بيات بلازا” بمنطقة مخصصة لمحلات البيع بالتجزئة تمتد على مساحة 1600 متراً مربعاً وتتوزع على طابقين أرضيين. وستشمل منطقة التسوق أيضاً “ميني ماركت” وعدداً من المقاهي والمطاعم العصرية ومحلات لأرقى المصممين العالميين، وصالة ألعاب رياضية حديثة، وحدائق “بيات” المميزة.

ومن جانبه، قال براون”: “لقد تم تصميم صالة العرض الخاصة بشركة سلونز العقارية بشكل جمالي يتيح لعملائنا القيام باستعراض محفظتنا العقارية في ظل أجواء هادئة ومريحة وجذابة”.
وأضاف آرون قائلاً: “من المتوقع أن تصبح شركة سلونز العقارية بمقرها في جدة محورا أساسيا لمشاريعنا المقبلة التي نعتزم تنفيذها في المملكة بدءاً من مشروع “بيات بلازا”، حيث قمنا بفتح باب الحجز الخاص بالمشروع اليوم، ونحن واثقون من أن عملاءنا سوف يتمتعون بتجربة فريدة من نوعها بعد كشف النقاب عن مجموعة من الفرص الاستثمارية الواعدة.”

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/258177.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com