بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدينة الملك عبدالله الطبية توقع اتفاقية تعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

طباعة مقالة

  0 224  

لتنظيم ورش عمل المحاكاة الطبية

مدينة الملك عبدالله الطبية توقع اتفاقية تعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية





مكة الآن - شاكر الحارثى :

وقعت مدينة الملك عبدالله الطبية اتفاقية تعاون لتنظيم وتنفيذ ورش عمل المحاكاة الطبية مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

ووقع الأتفاقية كلا من سعادة الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور عبدالعزيز بن حسن الصائغ و سعادة المدير العام التنفيذي في مدينة الملك عبدالله الطبية الدكتور عبدالله بن عصام غباشي حيث جرى خلال الزيارة الأطلاع على مركز المحاكاة الاكلينكية ومركز القلب و مركز المناظير والاستماع لشرح عن سير العمل في هذه المراكز المتقدمة في المدينة الطبية .

وتم خلال زيارة وفد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية الأجتماع بقيادات المدينة الطبية وتلاها اجتماع مع الكادر الطبي والطبي المساعد للاجابة عن بعض الاستفسارات و المعوقات التي تواجههم في التصنيف لتخصصاتهم .

وبين سعادة المدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالناصر باطوق، ناقشنا مع الوفد بعض الاستفسارات في التصنيف والتأثيرات التي تشغل بعض الممارسين الصحيين حيث تم خلال الزيارة عمل مناقشة عامة في قاعة الملك عبدالله الكبري بين وفد الهيئة والمنسوبين وتم الأجابة على استفساراتهم بكل شفافية ووضوح.

وأوضح الدكتور عبدالله بن عصام غباشي، أن زيارة وفد التخصصات الصحية كانت لها عدة ثمار للمنشأة والعاملين فيها بعد أن تم توقيع اتفاقية والتي تقدم بموجبها المدينة الطبية عدة ورش عمل معتمدة يتم التنسيق لها عن طريق الهيئة بأرسال الأطباء لمنحهم هذه الدورات الأمر الذي يؤكد وجود أمكانيات عالية في هذا الصرح الطبي الشامخ الذي يحظى بدعم ولاة الأمر والأهتمام المباشر من معالي وزير الصحة و القيادات في الوزارة .

وأكد غباشي، نسعى لأن نكون منارة للصحة من خلال المجهودات الكبيرة التي يبذلها جميع العاملين ومن خلفهم من قيادات طبية وذلك بتحقيق الخطط الاستراتيجية وتعزيز التعاون الاستراتيجي مع المؤسسات الخارجية و المجتمع .

وشكر المدير العام التنفيذي الأمين العام لهيئة التخصصات الصحية و الوفد المرافق له بالإضافة إلى الإدارة التنفيذية للشؤون الأكاديمية و التدريب على الجهود التي يبذلوها في سبيل تحقيق أهداف المدينة الطبية في تطوير بيئة التدريب والتعليم والأبحاث .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/258043.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com