بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

برنامج “اكفل علاجي” على طاولة اجتماع مجلس ادارة عناية الخيرية

طباعة مقالة

  0 322  

برنامج “اكفل علاجي” على طاولة اجتماع مجلس ادارة عناية الخيرية





مكة الأن -  محمد عواس :

عقدت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى ” عناية “الاجتماع الثاني عشر بالرياض برئاسة رئيس مجلس الادارة للجمعية معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم والامين العام للجمعية الدكتور عبدالعزيز القباع وبمشاركة أعضاء مجلس الادارة و المدير التنفيذي للجمعية الدكتور عبدالله الشاجري.
وافتتح معالي الدكتور السويلم الاجتماع بكلمة رحب فيها بأعضاء مجلس الإدارة للجمعية وأثنى على الأعمال التي نفذتها الجمعية مشيداً بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله للعمل الخيري الرشيد..
وأشاد الأمين العام بالجمعية الدكتور عبد العزيز بن فهد القباع بما تبذله المملكة من دعم للأعمال الخيرية للمريض الفقير و المحتاج وأوضح لضرورة تنوع مصادر تمويل الدخل للجمعية والاهتمام بتوفير أوقاف خيرية تدعم مشاريع الجمعية.
وذكر أمين الصندوق للجمعية الدكتور حسن القحطاني الميزانية التقديرية للعام الحالي 2016 م وبيًن خلالها الجهود الخيرية من مشاريع وبرامج التي قامت بها الجمعية في علاج المرضى السعوديين و المقيمين من الرجال و النساء و الأطفال بهذا البلد المعطاء.
من جهته عرض المدير التنفيذي الدكتور الشاجري عدد من القضايا الملحة والمستجدات التي طرأت في ساحة العمل بالجمعية منها افتتاح القسم النسائي ومناشطه وبعض المشاريع القادمة التي ستُدشن في القريب العاجل ، وكذلك الاعتناء بالأيتام بوضع برنامج ” أكفل علاجي ” لليتيم.
ثم اختتم معالي الدكتور السويلم الاجتماع شاكراً أعضاء مجلس الإدارة لحضورهم موضحاً أن العمل الخيري وخاصة في المجال الصحي يزداد تنظيماً وأنه يضم نخبة من الخيرين الذين أفنو أعمارهم في هذه العبادة العظيمة التي حققت النفع والشفاء للمريض، يرجون بها وجه الله ويسالون المولى تعالى بأن تكن ثمارها نفع وخير وفرعها في السماء.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/257831.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com