بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

النصر أمام الشعلة والهلال يُقابل النجوم في افتتاح دور الـ16 من كأس الملك

طباعة مقالة

  0 267  

النصر أمام الشعلة والهلال يُقابل النجوم في افتتاح دور الـ16 من كأس الملك





مكة الآن-حزام الزهراني:-

تفتتح اليوم الأحد مباريات دور ال 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الجاري، بلقاء الشعلة والنصر، على ملعب الأول عند الساعة 6:15 مساء، ويطمح كل فريق لكسب المواجهة ومواصلة المشوار نحو الأدوار المتقدمة، ووصل صاحب الأرض إلى هذا الدور عقب فوزه على ابها بنتيجة 2 – صفر، وتأهل النصر بعد تجاوزه مضيفه الدرعية بنتيجة 7-صفر.

أصحاب الضيافة يدخلون هذه المواجهة بحثاً عن مواصلة المستويات المميزة التي يقدمها الفريق في دوري الدرجة الأولى إذ فاز في آخر لقاء له على الدرعية 1-صفر ويحتل المرتبة التاسعة برصيد 25 نقطة، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب الوطني خالد القروني المدافع راشد الدويسان ولاعب الوسط مسفر البيشي.

ويحتل النصر المركز السادس في “دوري عبداللطيف جميل” برصيد 21 نقطة، وفاز في آخر لقاءاته على هجر1-صفر، ولدى المدرب الايطالي كانافارو عدد من الأسماء القادرة على كسب المباراة مثل المدافع عمر هوساوي ولاعب الوسط يحيى الشهري والمهاجمين محمد السهلاوي ونايف هزازي.

وفي الاحساء يواجه النجوم الهلال على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، عند الساعة 7:30 ويأمل صاحب الأرض الوصول إلى الدور المقبل من البطولة، على الرغم من فارق الامكانات التي تميل لمصلحة الفريق الأزرق، ووصل النجوم إلى هذه المباراة تجاوزه نجران بنتيجة 2-1، أما الهلال فتغلب على النهضة بالنتيجة ذاتها.

ويقود النجوم المدرب الوطني خالد العطوي الذي يبحث عن احداث المفاجأة، ويحتل الفريق المرتبة ال13 في دوري الدرجة الأولى برصيد 20 نقطة، ويعد المهاجم ماهر محمد صاحب الهدفين في مرمى نجران من أبرز لاعبي النجوم.

ويبحث لاعبو الهلال ومن خلفهم اليوناني جيورجيس دونيس عن احراز الفوز والعودة الى الرياض ببطاقة التأهل، ويعيش الفريق افضل حالاته الفنية بعد استرداد صدارة “دوري عبداللطيف جميل” بالفوز في آخر جولة على الوحدة 3-1، ومن أهم الأسماء لديه البرازيليان لاعب الوسط ادواردو والمهاجم الميدا.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/257803.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com