بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الاميرة بسمة بنت سعود تحقق جائزة ” Trumpet Awards 2016 ” العالمية لحقوق الانسان والانسانية

طباعة مقالة

  1 1449  

وصفتها لجنة اختيار الفائزين بــ

الاميرة بسمة بنت سعود تحقق جائزة ” Trumpet Awards 2016 ” العالمية لحقوق الانسان والانسانية





مكة الآن - حمود الصقيران :

حققت صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود  بن عبدالعزيز ال سعود  جائزة  (Trumpet Awards 2016 ) العالمية لحقوق الانسان والانسانية  ،  والتي تمنح  للرجال والنساء على مستوى العالم الذين ساهموا بشكل كبير في تحسين نوعية الحياة  للافراد والمجتمعات من خلال الشراكة مع قضية العدالة والمساواة للجميع والالتزام  بدعم ونصرة القضايا الإنسانية.

وتسلمت سمو الاميرة بسمة بنت سعود الجائزة في حفل توزيع الجائزة  الذي اقيم بولاية اتلانتا في الولايات المتحدة الاميركية السبت /١٣/ ربيع الآخر١٤٣٧ الـموافــق ٢٣ يناير/ كانون الثاني ٢٠١٦ ,وذلك بحضور جمع غفير من مختلف الأوساط .

واكدت  لجنة اختيار الفائزين بالجائزة  ان اختيار صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز  لهذه الجائزة المرموقة  جاء تقديرا للجهود التي تبذلها لجعل العالم مكانا أفضل . مشيرة  الى أن الاميرة بسمة  “لها حماس وجهود لا تعد ولا تحصى ومثيرة للإعجاب لأنها كرست الوقت  الى ما لا نهاية في حماية حقوق الإنسان  فمن المثير للإعجاباب اهتمامها بقضايا العالم الأساسية والمؤثرة في حياتنا ومستقبلنا. ومحاولاتها المستمرة لجعل العالم مكانا أفضل حيث تعكس رسالتها رسالة الإنسانية وهي احدى اهم اهداف هذه الجائزة ، و مؤسسة Trumpet Award  يسرها للغاية تكريم هذه المرأة العظيمة  ” .

 a2bf69b6301add3028be0d14130a6574 CZ5R7naUEAExZNE (1) Hrh+Basmah+Bint+Saud+Trumpet+Awards+2016+63PecjT8SNll Hrh+Basmah+Bint+Saud+Trumpet+Awards+2016+dwU0YF2HhbLl

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/257788.html

1 التعليقات

  1. نانا كمال

    تستاهلي الجائزة ياعسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com