بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طلاب وطالبات تعليم الليث يتصدرون المراكز الأولى في مسابقة الغيوم على مستوى المملكة

طباعة مقالة

  0 279  

ضمن برنامج جلوب البيئي لعام 2015م

طلاب وطالبات تعليم الليث يتصدرون المراكز الأولى في مسابقة الغيوم على مستوى المملكة





مكة الآن - الليث :

تواصل إدارة التعليم بمحافظة الليث حصدها للمراكز و الألقاب المحلية والتي بدأتها منذ انطلاقة سير العام الدراسي الحالي 1436هـ / 1437هـ ؛ ففي إنجاز جديد للإدارة على المستوى الوطني ، تصدر ستة طلاب و طالبة ، المراكز الأولى في النتيجة الختامية لمسابقة تصوير الغيوم ، ضمن برنامج جلوب البيئي والعالمي لعام 2015م ، والتي سبق وإن أقامتها وزارة التعليم بمشاركة كافة إدارات التعليم في المناطق والمحافظات .

فعلى مستوى المرحلة الثانوية ( للبنين ) ومجالها (التصوير باستخدام الفاصل الزمني- تايم لابس ) :

فاز الطالب : سلطان بن محمد بن ردة الحساني المالكي ، من مدرسة جابر بن حيان الثانوية بالجائزة ، بالمركز الأول على مستوى المملكة ، فيما حصد زميله الطالب : ممدوح بن سلمان بن مسيلي المالكي من ذات المدرسة في المركز الثاني ، و حقق الطالب : متعب بن سالم بن متعب المتعاني من ثانوية علي بن أبي طالب الثانوية بربوع العين المركز الثالث .

وفي إطار تنفيذ المسابقة على مستوى المرحلة المتوسطة ( للبنات ) ومجالها ( التصوير الشامل – بانوراما ) :

فازت الطالبة : أحلام بنت عطية بن حامد المالكي من مدرسة الجائزة المتوسطة للبنات بالمركز الثالث على مستوى المملكة .

وفي ذات المسابقة لفئة (البنين ) للمرحلة المتوسطة :

حقق الطالب : يزن بن عبدالرحمن بن محمد البركاتي من مدرسة ولي العهد المتوسطة بالليث المركز السادس ، وحصد زميله الطالب : يزن بن عبدالله بن إبراهيم الخيري في المركز السابع ، فيما حل زميلهم الطالب : عادل بن راجح بن محمد البركاتي في المركز التاسع.

بدوره عبر مدير التعليم في محافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي عن بالغ فخره واعتزازه وسعادته بهذا الإنجاز ، مقدماً أجمل عبارات التهاني و التبريكات و الشكر و التقدير و العرفان للطلاب و الطالبات و لأسرهم و لمدارسهم وللمعلمين و المعلمات و المشرفين التربويين و المشرفات التربويات الذين أشرفوا على تدريبهم و تأهيلهم للمسابقة ، وإلى كل من وقف خلف الإنجاز بالدعم .
كما أكد ( البركاتي ) على حرص إدارته على تسخير كافة الجهود و الإمكانات لتوفير بيئة تربوية ومدرسية و تعليمية لتحفيز و رعاية الطلاب و الطالبات الموهوبين و الموهوبات و المبدعين و المبدعات ،في شتى المجالات و الفنون و الأنشطة .

و أشاد (البركاتي) بجهود قسمي نشاط الطلاب ، و الطالبات وحرصهم المتواصل على تقديم البرامج التدريبية والتي من شأنها الإسهام في تطوير قدرات ومهارات الطلاب و الطالبات وزيادة دافعيتهم ورغبتهم في المشاركة و المنافسة في المسابقات المحلية و الإقليمية و الدولية ، والتي نتج عنها تحقيق هذا الإنجاز .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/257718.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com