بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“قرار أمني”نقل مباراة الشعلة والنصر من الخرج إلى المجمعة

طباعة مقالة

  0 159  

“قرار أمني”نقل مباراة الشعلة والنصر من الخرج إلى المجمعة





مكة الآن-حزام الزهراني:-

رفضت الجهات الأمنية بمحافظة الخرج في الاجتماع الذي عقد صباح اليوم في مبنى المحافظة والتي ضم مندوب نادي الشعلة والجهات الأمنية ذات العلاقة، ومندوب مكتب رعاية الشباب إقامة مواجهة الشعلة والنصر المقررة يوم الأحد 31 يناير 2016 ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي كان مقرراً لها أن تقام على ملعب الشعلة.

وخرجت نتائج الاجتماع بعدم صلاحية الملعب لوجود أعمال صيانة داخل المنشأة ومنها عدم وجود السياج الحديدي والذي يفصل بين الجماهير من الجهة الشمالية ومدخل المنصة ودخول لاعبي الفريقين، حيث تجرى أعمال إقامة ملاعب للفئات السنية في المنطقة المذكورة، مما يسبب مشاكل في عملية الدخول والخروج بالإضافة إلى عدم وجود مواقف جاهزة في نفس الموقع.

وكان مندوب الشعلة قد تعهد بإنهاء جميع الأعمال خلال يوم من نهاية الاجتماع بيد أن الجهات الأمنية وحسب التقرير والزيارة الميدانية رفضت ذلك لسلامة الجماهير ومنسوبي الفريقين، ورأت اللجنة المشكلة عدم صلاحية الملعب لإقامة المباريات الجماهيرية في هذه الفترة تفادياً لحدوث أي مشكلة مصاحبه للمباراة.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم نقل اللقاء الشعلة والنصر ضمن دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين من ملعب نادي الشعلة بالخرج إلى إستاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة وذلك بناءً على التقرير الأمني من شرطة محافظة الخرج والذي يمنع إقامة المباريات الجماهيرية على ملعب نادي الشعلة بسبب أعمال الصيانة المقامة في النادي.

واستندت لجنة المسابقات في قرارها إلى المادة (7/3) من لائحة المسابقات والبطولات والتي تعطي الاتحاد الحق في إقامة أي مباراة على أرض محايدة لأسباب الأمن والسلامة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/257517.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com