بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ضبط ملحمة داخل شقة سكنية بمكة

طباعة مقالة

  0 365  

ضبط ملحمة داخل شقة سكنية بمكة





مكة الآن - اسامة زيتوني :

عثرت الفرق الرقابية ببلدية العتيبيه الفرعيه بمكة المكرمه على ملحمة عشوائيه مقامة داخل شقة سكنية تستخدم لإعداد اللحوم بطريقه عشوائية وتفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية .

وقال المهندس حسن بن سعيد خنكار رئيس بلدية العتيبية الفرعيه ان مراقبي قسم الرقابه الصحيه بالبلديه تمكنوا من ضبط شقة في مبني سكني بحي العتيبية ، استخدمها مجموعه من العمال المخالفين كملحمة لإعداد وتقطيع اللحوم ، واتضح وجود كميات كبيره من اللحوم داخل الفريزات و يتم فرم وإعداد هذه اللحوم داخل الشقه وتوزيعها على أحد المطاعم المشهوره بالمنطقة .

وقد تمت مداهمة الموقع ومصادره أكثر من (100) كيلو من اللحوم و(٢) من الفريزات الكبيرة واغلاق الملحمه واعداد محضر بذلك وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على المخالفين .

وأكد خنكار بأن مراقبي البلدية يبذلون جهودا كبيرة للمحافظة على الاصحاح البيئي ، حيث يتم القيام العديد من الجولات الميدانية للتأكد من بيع وتداول المواد الغذائية بصورة صحية سليمة ، والقضاء على كافة مسببات التلوث .

AlrKgvEp2fkj6ojF8qXU8Nr4b1g3rJ9SWH4Jp_s3I9Ql Ao5Ogo9JmAxZ2yhYasRdqvVhPLyEl3GbP83VP5R5yv2D Apopf-xhR3fqDQyuRD2gNoyYz8KTfZfTA3AcIy5IwfsO AsAgofH26u3sHgWT8KoLITcX4PBiPdjMmZJul7u75ESe At1wbm1JWRQjIQj6GCOnmk0SxBkt5NuXOwGE6Cl5ZkN5

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/257360.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com