بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة العاصمة المقدسة تفتتح صالة الالعاب الرياضية

طباعة مقالة

  0 757  

أمانة العاصمة المقدسة تفتتح صالة الالعاب الرياضية





مكة الآن - اسامة زيتوني :

افتتح سعادة مساعد أمين العاصمة المقدسة للعلاقات العامة والاتصال الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل ، مساء أمس الصالة الرياضية لأمانة العاصمة المقدسة بمبنى الادارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية بالخالدية ، وذلك بحضور عدد من المسؤلين وموظفي الامانة المتدربين بالصالة .

أوضح ذلك مدير ادارة الخدمات الاجتماعية والترفيهية أنس بن عبدالله رجب وقال ان حفل الافتتاح تخلله العديد من فقرات العروض ولعبة التايكوندو التي أداها مجموعة من الاشبال .

وأشار الى أن الصاله الرياضية تم تجهيزها بكل ما تحتاجه من الاجهزه ، وهي متاحة لكافة منسوبي الامانة وتضم أحدث الأجهزة الرياضية ، الخاصة باللياقة البدنية وكمال الاجسام والحديد ، باشراف مدرب متخصص ، وذلك لخدمة جميع منسوبي الامانة وذويهم من كافة الفئات العمرية ، سواء صغار السن أو الشباب أو الكبار.
وقد أشاد منسوبي بالصاله الجديدة التي تم افتتاحها ، مبدين سعادتهم بالأجهزة المتطورة وبأعدادها المتوفرة، وأكدوا أنها خرجت بشكل رائع وبصورة أفضل مما كانوا يتوقعونها ، فهي تضم الكثير من الأجهزة الحدثة والمتطورة ، ووجهوا الشكر للإدارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعيه برئاسة المهندس محمد طه فقيه ، على المجهود الكبير الذي بذلوه حتى تخرج الصالة بهذه الصورة المميزه .

DSC_5826 DSC_5844 DSC_5894 DSC_5903 DSC_5928 DSC_5953 DSC_5970 DSC_5977

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/257345.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com