بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الحارثي يفتتح برنامج ( التحول التعليمي ) لدور تعليم مكة في الخطة الاستراتيجية لوزارة التعليم

طباعة مقالة

  0 265  

بمشاركة 40 تربوي وتربوية

الحارثي يفتتح برنامج ( التحول التعليمي ) لدور تعليم مكة في الخطة الاستراتيجية لوزارة التعليم





مكة الآن - طلال الردادي :

افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي صباح اليوم الثلاثاء 16-4-1437هــ بفندق مكارم أم القرى برنامج إدارة التخطيط والتطوير  – اللقاء الأول للخطة الاستراتيجية لوزارة التعليم للتحويل التعليمي 1437 – 14341هـ ( التوجهات والرؤى والأهداف ) والذي تنفذه إدارة التطوير والتخطيط بمشاركة 40 تربوياً وتربوية .

وأكد الحارثي في كلمته أن يكون البرنامج وطني يجعل من الطاقات فاعلة في تجويد مخرجات التعليم ومواصلة الريادة في كافة المستويات مبيناً أن التخطيط الجيد يرافقه رؤية واضحة للعمل يرافق ذلك خطط بديلة ومرنة لمواجهة أي خلل مشيراً أن خطة الوزارة اقترنت بمؤشرات الأداء وتحسين الأداء وقياس المخرجات والتي تتجه لبوصلة التطور لافتاً ماحققته الإدارة من تميز يجب مواصلته والاستمرارية عليه .

وأبدى المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة سعادته بماحققته إدارة التخطيط من انطلاقة جادة وقوية لخطة طموحة .

هذا وقد تم خلال اللقاء تدشين تطبيق إدارة التخطيط والتطوير وعرض برنامج التوجيهات والرؤى والأهداف لوزارة التعليم وعرض برنامج حوكمة الخطة التشغيلية ومؤشرات الأداء القياسية وتوزيع الأهداف والبرامج والمبادرات على الإدارات .

وقال مدير إدارة التخطيط والتطوير أحمد فيصل إن العناية بصياغة الأهداف يثمر في جودة المخرجات لبناء الخطة التشغيلية المتميزة لتسهيل المتابعة وتركز الجهود داعياَ أن يخرج اللقاء بما يحقق أهدافه شاكراً للمدير العام اهتمامه وحرصه على جودة العمل وتطويره واستمرارية التميز .

unnamed (7) unnamed (8) unnamed (9)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/257204.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com