بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الكشف عن معارك بيريز وبينيتيز بسبب ثلاثي ريال مدريد

طباعة مقالة

  0 293  

الكشف عن معارك بيريز وبينيتيز بسبب ثلاثي ريال مدريد





مكة الآن-حزام الزهراني:-

يبدو ان ما كان يحدث في فريق ريال مدريد، ثالث ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، خلال فترة المدرب رافاييل بينيتيز بدأ يتم الكشف عنه، فقد كانت فترة المدرب الاسباني مثيرة للجدل خصوصا لبعض قراراته والتي كان يرى ان الادارة لها دخل بالتشكيلة.
وفي مقال نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، كشف الصحفي روب درابر ما كان يحدث في الكواليس خلال فترة رافاييل بينيتيز، والمقال كان تحت عنوان: “البقاء على قيد الحياة في جنون ريال مدريد.. غرور وسياسة وتدخلات فلورنتينو بيريز”.
وتم الكشف عن تفاصيل بلا شك ستثير الحديث في الساعات المقبلة، ومن بين امثلة عديدة، اشار الصحفي البريطاني انه بعد المباراة امام رايو فايكانو رئيس ريال مدريد لم يعجبه قرار بينيتيز باستبدال غاريث بيل.
وذكر الصحفي: “بيل كان يستمتع بتصفيقات الجماهير وهم يهتفون باسمه بعد الفوز 10-2 على رايو فايكانو، كل المشجعين كانوا سعداء بإستثناء الشخص الاهم (في اشارة الى الرئيس)”.
وذهب فلورنتينو بيريز الى المدرب ليوضح له قراره باستبدال الويلزي، ودافع بينيتيز عن قراره: “لقد استبدلته ليتلقى تصفيقات الجماهير”، ليرد بيريز “انه قرار خاطئ، لو كنت قد تركته في الميدان كان سيسجل 5 اهداف”.
وطالب فلورنتينو بيريز من بينيتيز ان يمنح 90 دقيقة للنجوم وان لا  يتم استبدالهم في المباريات، وان يقوم بتصعيد اللاعبين الشباب، وان يصل الفريق الى الرمق الاخير من الموسم بأفضل مستوى، ليرد عليه بينيتيز بأنه لا يقوم بمعجزات.
وكان رئيس ريال مدريد قد وعد مدربه بأن يستقطب دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، وايضا امره بالتشكيلة التي سيبدأ يعتمد عليها والمكونة من: دانيلو، وسيرجيو راموس، ورافاييل فاران، ومارسيلو، وكروس ومودريتش، وبيل، خاميس ورونالدو وبنزيمة.
ويضيف المقال ان فلورنتينو بيريز تراجع عن سياسته في التدخل بالقرارات بعد الهزيمة امام برشلونة في الكلاسيكو صفر-4، وتوجه الى المدرب بعد المباراة قائلا: “يا لها من مباراة، لقد كنت على حق، من الآن افعل ما تريد”.
ومن بين الامور التي انتقد فيها رئيس ريال مدريد مدربه، هو مشاركة الكرواتي كوفاسيتش رغم انه كان يقدم مستويات افضل من الكولومبي خاميس رودريجيز، وقال له: “هل تعلم كم عدد قمصان خاميس تباع؟”.
ودافع بينيتيز عن قراره مؤكدا ان صفقة كوفاسيتش كانت مربحة للنادي الملكي، حيث ان قيمته لم تكن عالية، ليرد عليه بيريز: “كان يجب علينا ان ننتظر بضع سنوات وبعدها نتعاقد معه مقابل 60 مليون يورو، في ريال مدريد نشتري منتجات جاهزة”.
ومن بين العبارات التي سمعها بينيتيز من قادة ريال مدريد، تم تسليط الضوء على واحدة مثيرة للجدل، حيث توجه له احد اداريي النادي قائلا: “لا تنسى ان رونالدو يمكنه ان يطرد الكل هنا”.
ووفقا للمقال فإن بينيتيز ظل في حيرة بعد ان تلقى انتقادات لاذعة من الصحافة وايضا من ادارة النادي بعد ان وصف رونالدو بـ”واحد من افضل اللاعبين في العالم” وليس “الافضل”، وتأتي حيرة بينيتيز خصوصا انه كان يسمع قادة ريال مدريد عادة ما يصفون ليونيل ميسي بالافضل في العالم.
وفي الاخير، ختم الصحفي مقاله قائلا: “لقد قالوا لبينيتيز ان فلورنتينو جلبه لانه رأى استرخاء للاعبين مع المدرب السابق كارلو انشيلوتي، الرئيس كان منزعجا من رؤية كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس عادة ما يقضون أيام في إشبيلية والمغرب، لقد كان يفكر انه بحاجة الى مدرب سيجعل اللاعبين يعملون بجد، وهذا ما اوضح له في اجتماع، ولكن كان هناك حتى اشخاص مقربين من بينيتيز الذين كانوا يعتقدون ان اقالة انشيلوتي يعتبر قرار خاطئ”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/256979.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com