بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وزراء خارجية الخليج يبحثون وكيري أوجه التعاون المشترك

طباعة مقالة

  0 317  

وزراء خارجية الخليج يبحثون وكيري أوجه التعاون المشترك





مكة الآن - واس :

عقد أصحاب السمو والمعالي وزراء الخارجية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، اجتماعاً مشتركاً مع معالي وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية جون كيري، في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية في الرياض، اليوم.

وجرى خلال الاجتماع بحث علاقات التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية في إطار الشراكة الاستراتيجية القائمة، وما تم التوصل إليه بشأن مسارات التعاون المشترك لمخرجات القمة الخليجية الأمريكية، والتي عقدت في مايو 2015م في كامب دييفد، بالإضافة إلى تطورات الأوضاع في المنطقة والجهود الدولية لمكافحة الإرهاب.

وكان أصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية قد وصلوا إلى الرياض في وقت سابق اليوم، كما وصل في وقت سابق وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية جون كيري.

وكان في استقبالهم بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض, معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، ومعالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام القين، وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي لدى المملكة، وقائد قاعدة الملك سلمان الجوية اللواء طيار ركن خالد بن فهد الروضان، ومندوب عن المراسم الملكية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/256766.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com