بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظ تحلية المياه يرعى ملتقى العطاء المجتمعي 2016م الخميس المقبل

طباعة مقالة

  0 640  

محافظ تحلية المياه يرعى ملتقى العطاء المجتمعي 2016م الخميس المقبل





مكة الآن - متابعات :

يرعى معالي الدكتور عبدالرحمن بن محمد بن عبدالرحمن آل إبراهيم محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة “ملتقى العطاء المجتمعي 2016م” والذي يقام صباح يوم الخميس المقبل بمحطات تحلية المياه المالحة والقوى الكهربائية بالشعيبة تحت شعار “المسؤولية المجتمعية وآفاق المستقبل”.
وأعرب مدير التشغيل والصيانة بمحطات تحلية المياه المالحة والقوى الكهربائية بالساحل الغربي المهندس محمد بن عايض الثبيتي عن شكره لمعالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن بن محمد بن عبدالرحمن آل إبراهيم لرعايته الكريمة للملتقى والذي يقام ضمن مهرجان عروس المحطات.
وبين م. الثبيتي بأن الملتقى ينطلق من رؤية المؤسسة لأن تكون نموذجاً للشراكة الفاعلة في التنمية المجتمعية المستدامة، والعمل على ترسيخ ثقافة المسؤولية المجتمعية، وترجمة قيم المؤسسة إلى سلوك نبيل خدمة للعاملين وأسرهم والمجتمع الخارجي عن طريق تفعيل الشراكات وتنفيذ الأنشطة المثمرة لتحقيق التنمية المستدامة.
وأضاف م. الثبيتي بأن الملتقى الذي تنظمه المؤسسة بشراكة معرفية مع جامعة بناء التميز العالمية وبالتعاون مع الاتجاهات الاستثمارية واتجاهات التميز سيشهد مناقشة واقع المسؤولية المجتمعية والمأمول منها إلى جانب استعراض عدد من التجارب الناجحة في هذا المجال، مؤكداً بأن الملتقى يهدف للتأكيد على أهمية تبني ونشر ثقافة المسؤولية المجتمعية باعتبارها ثقافة وسلوك إلى جانب الخروج برؤية وأفكار تساعد على ترسيخ هذه الرؤية في بلادنا الغالية المملكة العربية السعودية.
وأشار المهندس محمد الثبيتي إلى أن المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة تنطلق من تعريفها للمؤسسة للمسؤولية المجتمعية في الاستمرار في إنتاج الماء والكهرباء بكفاءة والإلتزام برعاية عاملينا وأسرهم، والمساهمة في التنمية المستدامة للمجتمع، مبيناً بأن للمؤسسة قيم تنطلق بها في مجال المسؤولية المجتمعية وتتمثل في العمل بروح الفريق والمبادرة والجودة والاتقان والعدالة والتطوع والاستدامة.
يذكر بأن ملتقى العطاء المجتمعي 2016م والذي تنظمه المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة تحت شعار “المسؤولية المجتمعية وآفاق المستقبل” يتطلع لتحقيق الشراكة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والقطاع الخيري للمساهمة في التنمية المستدامة إلى جانب خلق بيئة تشجع على تبني أفضل الممارسات في مجال المسؤولية المجتمعية.

unnamed (1)

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/256687.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com