بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“باجعيفر”يتفقد برج المؤسس بمكة

طباعة مقالة

  0 714  

ضمن الزيارات التفقدية لمستشفيات منطقة مكة المكرمة

“باجعيفر”يتفقد برج المؤسس بمكة





مكة الان_بندر الزهراني

بتوجيه من مدير عام الشئون الصحية بمنطقة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون ، قام يوم أمس المساعد للخدمات العلاجية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سالم باجعيفر بزيارة تفقدية لمستشفى الملك عبدالعزيز بالعاصمة المقدسة ، حيث كان في استقباله مدير المستشفى الدكتور هاني بحيري ومساعديه ورؤساء الأقسام .

وأوضح المتحدث الرسمي بصحة مكة الاستاذ عبدالوهاب شلبي بأن المساعد للخدمات العلاجية التقى بمدير مستشفى الملك عبدالعزيز الدكتور هاني بحيري والمساعد للخدمات الطبية الدكتور على الغامدي ورؤساء الأقسام بالمستشفى ، كما جرى خلال الزيارة مناقشة بعض سياسات الأقسام كالجودة ومكافحة العدوى والسلامة .

وأضاف “شلبي” ، أن المساعد للخدمات العلاجية حرص على التحدث مع المرضى والمراجعين لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى ، كما تناقش مع الأطباء المعالجين لحالات المرضى بالمستشفى ، مؤكدا لهم حرص معالي الوزير واهتمام مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة بالمرضى وضرورة تقديم الخدمات الطبية اللازمة وفق معايير الجودة في الخدمات الصحية .

وشملت الزيارة جولة داخل أقسام المستشفى مروراً بقسم الأشعة والمختبر والعناية المركزة والعمليات .

وأكد أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على سير العمل والاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين والالتقاء بمقدمي الخدمات الصحية ومناقشة عدد من المواضيع التي تساهم في تطوير العمل بالمستشفى .

IMG-20160121-WA0065

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/256613.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com