بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

انطلاق دورة ” التميز في الخدمة ” بمستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة

طباعة مقالة

  0 613  

تحت رعاية "مطير" أقيمت بقسم التعليم والتدريب وتستهدف جميع الفئات

انطلاق دورة ” التميز في الخدمة ” بمستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

تحت رعاية مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور نادر بن حمزه مطير ، انطلقت اليوم يوم امس الأربعاء 10 / 4 / 1437هـ بالقاعة الكبرى بقسم التعليم والتدريب بالمستشفى دورة تدريبية تقيمها إدارة التدريب والتعليم بمستشفى الملك فيصل بعنوان ” التميز في الخدمة ” يقدمها الأخصائي النفسي الدكتور محمد إبراهيم فضل ، تستهدف جميع الفئات ، وتستمر لمدة يومين.

وأوضح الدكتور محمد فضل خلال إلقاءه للدورة أن الأهداف التدريبية لهذه الدورة هي تمكين المشاركين فيها من معرفة المهارات والمفاهيم الأساسية والمتمثلة في التعرف على الأسس التي تبنى عليها المنظمات وأهمها الرسالة العامة ، وإدراك أهمية ” لحظة الحقيقة ” في التعامل مع العملاء ، ومعرفة أبعاد التميز في الخدمة وكيفية تحقيق ذلك ، والإلمام بأهمية العملاء والتعامل معهم والعناية بشكاواهم والسعي إلى إرضائهم ،وتعلم الخطوات العملية للتعامل مع العملاء .

وتابع، أهداف الدورة العامة هو إكساب المشاركين المهارات الأساسية التي يحتاجها كل موظف للتعامل مع الآخرين وتقديم أفضل الخدمات في مجال العمل سواء كانوا مرضى وذويهم ، أو مراجعين ، أو الزملاء ، وذلك من خلال تحقيق الهدف الأسمى من العمل وهو عبادة الله سبحانه وتعالى واحتساب الأجر .

وأردف ، الأهداف التفصيلية تتمثل في معرفة أهمية العمل للوصول إلى الجنة ، وتحقيق أهمية الذات والثقة بالنفس ، وتحيق أهداف الحياة للوصول إلى أهداف العمل ، ومعرفة دورة الاتصال وأركانها ، ومعرفة الذكاء العاطفي وعناصره الأربع ، وتحقيق معرفة فنون التعامل مع الآخرين من خلال التميز في الخدمة .

وبين ، انه تم خلال يوم امس الأربعاء تعريف المشاركين بالأهداف في الحياة ، والأهداف في العمل ، وكذلك دورة العمل ، والذكاء العاطفي وعناصره ، مشيرا إلى انه سيتم اليوم الخميس شرح المفاهيم الأساسية لإدارة الخدمة ، والتميز في الخدمة ، والعميل .

وقدم شكره لإدارة المستشفى ولقسم التدريب والتعليم ممثلا في رئيسة القسم الأستاذة مرام المقاطي ولكافة العاملين في القسم على جهودهم الكبيرة في احتضان هذه الدورة وغيرها الدورات التي تنعكس إيجابا على العاملين والمستفيدين من الخدمات الطبية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/256464.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com