بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مخطط الريان السكني ينعش سوق العقار بمكة

طباعة مقالة

  0 1669  

المزاد يبدأ السبت القادم

مخطط الريان السكني ينعش سوق العقار بمكة





مكة الآن - حسن السويهري

تسبب مخطط الريان السكني في انتعاش الأراضي السكنية بالعاصمة المقدسة بعد الإعلان عن تقديم قطع أراضي للمزاد العلني والواقع داخل حدود حرم العاصمة المقدسة وبمساحات مختلفة تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع .

ويأتي إعلان المزاد فرصة للشراء والسكن داخل حدود الحرم خاصة أنها لا تبعد عن المسجد الحرام سوى عدة كيلو مترات مما يعد فرصة سانحة أمام الراغبين بالسكن داخل حد الحرم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة بن جبري للعقار رجل الأعمال توفيق بن جبري بأن المخطط يعد من أفضل المخططات السكنية الواقعة داخل حدود حرم العاصمة المقدسة كما تتميز القطع بمساحات مختلفة ومملوكة بصك شرعي معتمد برقم ك ك ١ / ٢٠ / ٧٢ سكني تجاري وجاهز للبناء والسكن الفوري كما أن المخطط منتعش سكنيا حيث به عدد كبير من المنازل والسكان.

وأشار رجل الأعمال بن جبري إلى أنه مما يميز المخطط بأنه يقع على امتداد طريق الدائري الرابع مباشرةً ومرتبط بشبكة طرق سريعة (طريق السيل – الدائري الرابع) وتُسهّل الوصول للمسجد الحرام والطائف وجدة وجميع أحياء مكة المكرمة كما أن المخطط يبعد عن المسجد الحرام ١٠ كم.

وقال رجل الأعمال بن جبري بأن اشتراطات المخطط تتمثل في إمكانية بناء أربع أدوار ودور مواقف سيارات ومبيتات ونسبة البناء ٦٥ ٪ في الدور الأرضي و٧٥ ٪ في الأدوار الأخرى مبينا أن الشوارع التجارية تتمثل في مساحة ٣٢ متر – ١٠٠ متر والسكنية ١٥متر – ٢٠ متر.

وأضاف رجل الأعمال توفيق بأن خدمات الكهرباء والإنارة والسفلتة والحدائق والأرصفة والمدارس والمساجد متوفرة بالمخطط كما أن الإفراغ فوري وبعد البيع مباشرة داعيا الراغبين في انتهاز فرصة التملك داخل حدود الحرم ومجاورة بيت الله الحرام الحضور للمزاد العلني عند الساعة ٤،٣٠ عصرا من يوم السبت ١٣ / ٤ / ١٤٣٧ هـ بقاعة الشموخ للأفراح بالمعيصم بمكة المكرمة مؤكدا أن المزاد يستمر حتى انتهاء بيع القطع بالمخطط والمملوكة لمجموعة بن جبري للعقار مصطحبا شيكا مصدقا بمبلغ ١٠٠ الف ريال لمن أراد الدخول بالمزاد مختتما بأن من أراد الحجز والاستعلام عليه الاتصال بالأرقام التالية (٠٥٥٢٦٢٢٧٢٩ – ٠٥٥٢٦٢٢٦٨٦ ) .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/256461.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com