بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الدفاع المدني يناقش الدروس المستفادة لموسم الحج الماضي

طباعة مقالة

  0 190  

في إجتماع برئاسة الفريق / العمرو

الدفاع المدني يناقش الدروس المستفادة لموسم الحج الماضي





مكة الآن - شاكر الحارثي :

    ترأس معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق/ سليمان بن عبدالله العمرو صباح اليوم الأربعاء أعمال الاجتماع السنوي للمديرية العامة للدفاع المدني لمناقشة الدروس المستفادة من حج عام 1436هـ, وذلك بحضور قائد قوات الدفاع المدني بالحج والمساعدين, وكافة قيادات الحج .
بدأت أعمال الاجتماع بكلمة لمعالي الفريق/العمرو, قال فيها : إن عقد هذا الاجتماع يأتي انطلاقاً من استشعار أبناء هذا الجهاز لعظم الأمانة الملقاة على عاتقهم من ولاة الأمر – حفظهم الله- وحرصاً على تدارس كافة السلبيات والعوائق التي واجهت تنفيذ الخطة على أرض الواقع, والعمل على تلافيها في خطة حج هذا العام بإذن الله تعالى، وذلك للاستعداد المبكر والتجهيز والتهيؤ لموسم حج ناجح بإذن الله.
وأبان الفريق/ العمرو بأن كافة أجهزة الدولة العاملة في خدمة الحجيج ومن ضمنها الدفاع المدني أضحت تملك خبرات تراكمية نسعى في مثل هذه الاجتماعات إلى توظيفها لتطوير الأداء إلى الأفضل والأحسن.
وأضاف مدير الإدارة العامة للحج والمواسم العقيد/فهد القريشي بأنه تم استعراض الآراء والمقترحات وما رصد من ملحوظات تتعلق بتطبيق خطة الحج للعام المنصرم,  والتي تم رفعها من قبل القيادات المشاركة في مهمة الحج، لمعالجة أوجه القصور , وتبنى الجوانب الإيجابية لتحقيق مستويات أعلى في قياس مستوى الأداء.
وأكد العقيد/القريشي إنه سوف يكون هناك اجتماعات دورية من قبل قيادة قوات الدفاع المدني بالحج بالمديرية العامة للدفاع المدني للعمل على التحسين والرقي بالخدمات المقدمة من الدفاع المدني.
0

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/256387.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com