بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إذا أين الإنقاذ ؟

طباعة مقالة

  1 781  

إذا أين الإنقاذ ؟





اذاً أين الإنقاذ؟

بقلم : بدر خالد سابق

جاء جمجوم والفائز ليدمروا الاتحاد حسب زعم من قاموا بإخفاء ملف المطالبات المالية لنادي الإتحاد والتي أقرتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب،..
ماعلينا..
جاؤوا بمفتوحه وذهبت لأكبر من ذلك بل إلى أكثر من مفتوحه وإلى أكبر عقود رعاية في الشرق الأوسط بكامله وليس الدوري السعودي فقط واستمرت إلى إنهاء ديون نادي الاتحاد لتكون ( صفر ) والواقع أمامنا يقول إن الحال بالاتحاد هو من أصبح أقرب لل ( صفر )،..
شكاوي داخلية وخارجية تتراكم،..
عدم تجديد لنجوم الهرماس،..
تفريط بنجوم آخرين،..
جلب لاعبين لم يقدموا للعميد أي إضافة،..
توريط النادي بعقد مونتاري ( السمين )،..
هروب ماركينهو وتلاه ترويسي بسيناريو ( سوزا )،..
حتى القرض الذي حصل عليه النادي والذي خصصه أمير الشباب ابن مساعد للقضايا الخارجية لديون ( الإدارات السابقة ) كما صرح لاحد البرامج التلفزيونية تم سداد حقوق المدرب بيتوركا منه وهو تابع لعهد ( إدارة الانقاذ )،..
بل حتى الجمعية العمومية التي ظل يُطالب بها جماهير النادي واعضاء شرفه حتى تم تحديد موعدها تأجلت بسبب طلب نفس اعضاء الشرف بخطاب رسمي مقدم الى الرئاسه العامه لرعاية الشباب لاسباب معلومه للجميع،..
اخيراً وليس اخراً وأكبر شاهد على الطرح السابق ( انتهاء فترة التسجيل الشتويه دون استطاعة الإدارة تسجيل لاعبين محترفين بديلان لترويسي الهارب و مونتاري السمين ودون القدرة أيضاً على سداد الشكاوي التي قد تصل إلى ٦ مليون ريال تقريباً لدى لجنة الاحتراف) وهذه النقطة بالذات تُسجل تاريخياً ( على ) إدارة ( المنقذ ) ابراهيم البلوي حيث انها لم تحصل على مر تاريخ عميد اندية آسيا،..
فوق هذا وذاك فالمطلعين على قوانين وأنظمة الاتحاد الآسيوي يعلمون أنه في حال عدم تجديد عقود اللاعبين جمال باجندوح و مختار فلاته و عبدالرحمن الغامدي قبل يوم ٢٥ من شهر يناير الحالي فلن يحق لهم تمثيل الفريق في البطولة الآسيوية،..
بناءاً على جميع ماسبق وماسيأتي يجب ان يقوم محبي النادي ( المخلصين ) من جماهير واعضاء شرف بعقد اجتماع عاجل لرسم خارطة طريق ( لإنقاذ حقيقي ) وعاجل لعميد اندية آسيا وان يبدأ من الآن التمهيد لإدارة ( مقتدرة ) لتولي زمام الأمور في المرحلة القادمة،..
استفهام :- اين الإنقاذ اذاً،..
قفله :- في لندن ( المؤثر ) وفي جده الاتحاد ( متعثر )،..

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/256291.html

1 التعليقات

  1. بلاوي × بلاوي

    الجمجوم لو اعطي فرصه ووقف معه الجمهور واعضاء الشرف لاكن ذهب بالنادي هو والفائز للطريق الصحيح ولاكن حملات اعلاميه من اقلام مشتراه عجلت بذهابهم واستلام الاخوه للنادي ليبدا مسلسل الوعود الكاذبه وتنكشف الحقيقه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com