بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فريق انا صحي التطوعي يختتم الجزء الاول من الخطة السنوية

طباعة مقالة

  0 439  

بتوعية 1377 طالب وطالبه

فريق انا صحي التطوعي يختتم الجزء الاول من الخطة السنوية





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

إختتم فريق أنا صحي التطوعي الجزء الأول من الخطة التوعوية بالتعاون مع مدارس مكة المكرمة وذلك للمساهمة في نشر التوعية الصحية بالمدارس الحكومية .

واكدت الاستاذة بثينة الادماوي منسقة برنامج التوعية المدرسية بفريق انا صحي بان البرنامج في جزءه الاول سبعة زيارات استهدف فيها توعية 1094 طالبة و 283 طفل وطفلة ، وشارك في برامج التوعية الدكتورة إسراء أمين إمام طبيبة أسرة ومنسقة لجنة تشجيع الرضاعة الطبيعية بمركز الرعاية الصحية الأولية بالجموم 
ومنسقة برنامج الفحص الصحي الدوري بالصحة العامة بالعاصمة المقدسة ، وبالتعاون مع قسم الاشعة بمستشفى حراء العام ، وإدارة مكافحة الأمراض المزمنة والوراثية بإدارة الصحة العامة بالعاصمة المقدسة ، و الاستاذه خلود حسن الخزاعي مثقفة صحية بمركز السكر بمستشفى حراء العام و الأستاذة سميرة سمير  الجبالي أخصائية تغذية علاجية بمستشفى حراء العام .

واكد رئيس فريق انا صحي التطوعي الاستاذ مازن صالح الهيج بان الزيارات مستمرة بالفصل الدراسي الثاني وذلك حسب الخطة السنوية المعدة لنشر الوعي الصحي بالمدراس وبين الطلاب والطالبات .

وقدم “الهيج” شكره وتقديرة لمن أعطى وبذل من وقته في إنجاح هذه الفعاليات سائلا من الله العلي القدير أن تكون هذه البرامج في ميزان حسناتهم.

IMG-20160116-WA0016

IMG-20160116-WA0017

IMG-20160116-WA0014

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/255836.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com