بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مراكز أحياء جدة تستعد لتتويج بطل جدة للفئات السنية

طباعة مقالة

  0 423  

بمشاركة 32 فريقاً يمثلون أحياء جدة

مراكز أحياء جدة تستعد لتتويج بطل جدة للفئات السنية





مكة الآن - أيمن فارس :

تقوم جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة حالياً بإكمال الإستعدادات النهائية لتتويج بطلي شمال وجنوب جدة بكأس مسابقة مراكز الأحياء الأولى لكرة القدم للفئات السنية والتي تقام بمشاركة 32 فريقاً يمثلون أحياء جدة.
وقد تم توزيع الفرق على نطاقين جغرافيين ضم الأول (16) فريقا يمثلون شمال جدة وضم الثاني (16) فريقا يمثلون جنوب جدة، وتعتبر هذه البطولة والتي تستهدف الفئة العمرية الأقل من 16 عاماً ضمن فعاليات مشروع رياضة الحي في برنامج “نادينا” الذي تنفذه جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية وتحت إشراف مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة.
ويتنافس فريقا أكاديمية الطبري من حي غليل وأكاديمية القحص من حي كيلو 3 على كأس بطل جنوب جدة، فيما يلتقي فريقا أكاديمية النسيم من حي النسيم واكاديمية Z5 من حي البوادي على كأس بطل شمال جدة.
وأوضح المشرف العام على البطولة المهندس علاء التركي أن هذه البطولة شارك فيها أكثر من (650) لاعبا من الفئة العمرية الأقل من 16 عاماً، كما قدم شكره لجميع الجهات التي شاركت في إنجاح هذه البطولة ممثلة في مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة ومكتب الشؤون الصحية بصحة جدة، وشرطة محافظة جدة، وكذلك الشريك الرئيسي لهذه البطولة مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية.
يذكر بأن الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة المهندس حسن الزهراني ومدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجده الأستاذ أحمد روزي بالإضافة لممثل مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية سيقومون بتتويج الفرق الفائزة وكذلك تسليم جوائز أفضل حارس ولاعب بالإضافة لهداف البطولة وكذلك الفريق المثالي في البطولة.

1

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/255706.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com