بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جموع المصلين يؤدون صلاة الاستسقاء في مختلف مناطق المملكة

طباعة مقالة

  0 278  

جموع المصلين يؤدون صلاة الاستسقاء في مختلف مناطق المملكة





مكة الآن - متابعات :

أدى جموع المصلين صلاة الاستسقاء صباح اليوم الخميس في مختلف مناطق المملكة، تأسياً بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم عند الجدب وتأخر نزول المطر، وأملاً في أن ينعم الله بفضله وإحسانه بالغيث على أنحاء البلاد.

وكان خادم الحرمين الشريفين دعا الأحد الماضي إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة اليوم الخميس.

ففي المسجد الحرام، تقدم الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، والدكتور عبدالرحمن السديس، جموع المصلين، وفي المسجد النبوي تقدم المصلين وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة عبدالمحسن المنيف، وأم المصلين الشيخ عبدالباري الثبيتي.

وفي العاصمة، أدى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض صلاة الاستسقاء بجامع الأمير تركي بن عبدالله، وأمّ المصلين مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ.

كما أقيمت صلاة الاستسقاء في المنطقة الشرقية وفي مناطق جازان ونجران والباحة والقصيم وحائل وتبوك وعسير والحدود الشمالية وفي محافظتي جدة والطائف والمراكز التابعة لهم.

وأوصى جميع الأئمة الذين أموا المصلين في صلاة الاستسقاء في خطبتهم، بتقوى الله في السر والعلن، والإكثار من الاستغفار والإحسان إلى المساكين والحرص عى فعل الخيرات، داعين الله عز وجل أن يغيث العباد والبلاد وأن يجعل في نزول المطر الخير والبركة وأن يجعله سقيا رحمة لا سقيا عذاب.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/255587.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com