بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

شؤون المصاحف تقيم عدداً  من الدورات باللغة الماليزية بالمسجد الحرام  

طباعة مقالة

  0 319  

شؤون المصاحف تقيم عدداً  من الدورات باللغة الماليزية بالمسجد الحرام  





مكة الآن - فايز المحمدي :

أقامت إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرام عدداً من الجلساتالتدريبية لشرح وتفسير سورة الفاتحة وقصار الصور للمعتمرين باللغة الماليزيةوذلك بالتعاون مع مرشدي حملات العمرة والزيارة وحرصاً من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على نفع رواد بيت الله الحرام واستثمار أوقاتهم خلال تواجدهم فيه بما يعود عليهم بالنفع والفائدة أوضح ذلك مدير إدارة شؤون المصاحف والكتب فضيلة الشيخ محمد بن ريال السيلاني.

وأكد  فضيلتهبأنه تم فتح عدد من حلقات تعليم القران الكريم لتعليم القاعدة النورانية للزوار, وذلك بقبو “ببدروم” توسعة الملك فهد – رحمة الله – إلى يسار الباب (82) ، وذلك من أجل توعية رواد بيت الله وحرصاً على تعلمهم نطق آيات القرآن الكريم بطريقة صحيحة.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ  الدكتور / عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس ومتابعة معالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم في إفادة قاصدي بيت الله الحرام الزائر  من خلال حلقات القرآن الكريم والمناشط العلمية والدعوية والتوعوية .

يشار أن حلقات القرآن الكريم تدرس على مدار الساعة بتوسعة الملك فهد الدور الأرضي إلى يمين و يسار الداخل من باب الملك فهد – رحمه الله – وتعقد على فترات – صباحية –ومسائية – وبعد منتصف الليل.

 

 

 

 

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/255516.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com