بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين العاصمه المقدسة يكرم خدمة العملاء ببلدية الشرائع

طباعة مقالة

  0 266  

أمين العاصمه المقدسة يكرم خدمة العملاء ببلدية الشرائع





مكة الآن - أسامة زيتونى :

 

أشاد معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار بأقسام خدمة العملاء المتميزة والمثالية في البلديات الفرعية والتي حققت مراكز متقدمة في التقييم السنوي لأقسام خدمة العملاء بالبلديات للعام المنصرم 1436هـ  .

 

وقد كرم معاليه بلدية الشرائع الفرعية لحصولها على أفضل تقييم في خدمة العملاء خلال العام الماضي على مستوى كافة البلديات الفرعية .

وقال الدكتور ابراهيم بن سليمان عبدالله المشرف العام على خدمة العملاء إن التقييم كان وفق معايير تم تحديدها مسبقاً لاختيار الأفضل أداءً في الوصول للهدف المنشود وهو رضى العميل ، منوهاً بالتعاون من قبل رؤساء البلديات الفرعية والذي كان له أكبر الأثر في تطوير أقسام خدمة العملاء بالبلديات.

من جانبه قدم رئيس بلدية الشرائع الفرعية المهندس فهد بن مرزوق البشري شكره وتقديره الى معالي امين العاصمه المقدسة على تشجيعه المتواصل للكوادر العاملة ودعمهم نحو بذل المزيد من الجهد والعطاء بما يساهم في تطوير مختلف الأعمال والأنشطة والخدمات المقدمة لأهالي وسكان العاصمة المقدسة ، مؤكداً بأن ذلك سيكون بإذن الله حافزا لبذل المزيد من العطاء ودافعا لكافة منسوبي البلدية لتطوير وتحسين ادائهم في مختلف المجالات.

وقد قدم أمين العاصمة المقدسة شهادات الشكر والجوائز التقديرية لجميع الموظفين المكرمين نظير تميزهم وما يقدموه من خدمات مباركة ساهمت في إنجاح اعمال وخدمات الامانة ، مثمنا الجهد الكبير الذي تقوم به خدمة العملاء في تذليل كافة الصعوبات ، ومتمنياً من الجميع بذل المزيد لتقديم أرقى الخدمات لساكني وزوار البلد الحرام .

1 2

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/255505.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com