بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جامعة الدول العربية تعلن دعمها للمملكة في مواجهة الاعتداءات الإيرانية

طباعة مقالة

  1 189  

جامعة الدول العربية تعلن دعمها للمملكة في مواجهة الاعتداءات الإيرانية





مكة الان - متابعات :

جددت جامعة الدول العربية إدانتها الاعتداءات الإيرانية على مقار البعثات الدبلوماسية السعودية في إيران، معلنةً دعمها للمملكة العربية السعودية في مواجهة الأعمال العدائية والاستفزازات الإيرانية.

جاء ذلك في البيان الختامي للاجتماع الطارئ لمجلس وزراء خارجية الدول العربية، الذي عُقد أمس الأحد في القاهرة بناءً على طلب المملكة.

وشدد البيان على التضامن الكامل مع المملكة فى مواجهة الأعمال العدائية والاستفزارات الإيرانية، ودعم جهودها فى مكافحة الإرهاب، ودورها فى تعزيز الأمن والاستقرار والأمن فى المنطقة.

وأكد البيان على إدانة التدخلات الإيرانية في شؤون الدول العربية وخاصة سوريا ولبنان والعراق واليمن.

من جانبه طالب الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي بوقف التدخلات الإيرانية في شؤون البحرين، مؤكداً إدانته انتهاكات إيران ضد سفارة المملكة في طهران وقنصليتها في مدينة مشهد.

يذكر أن الجامعة العربية أعلنت في وقت سابق إدانتها الاعتداءات على ممثليات المملكة في إيران، معتبرةً ذلك انتهاكاً صارخاً للمواثيق والأعراف الدولية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/255220.html

1 التعليقات

  1. صالح التويجرى

    هذا لايكفى فقد مللنا من سماع الادانات والمفروض ان تتكل جميع الدول العربية على الله وتقطع العلاقات مع ايران بتاتا ولا تعاد الا بتعهدات تتبعها افعال هكذا يمكن ان تختشى ايران ويختشى ملاليها ويقفو عند الحدود الدبلوماسية اما الادانات فحبر على ورق لا قيمة لها لانه لاتاثير لها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com