بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية الزواج بجدة تقدم خدمة تأمين “مستلزمات العروس” لليلة الفرح

طباعة مقالة

  0 872  

الخدمة تعني بكل ما تحتاجه العروس

جمعية الزواج بجدة تقدم خدمة تأمين “مستلزمات العروس” لليلة الفرح





مكة الان - أيمن فارس :

عبر برامج “مستلزمات العروس” تقدم الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة خدمة توفير وتأمين مستلزمات الأفراح بالقسم النسائي بهدف برنامج يُعني بكل ما تحتاجه العروس من تجميل أو تجهيز سواء فستان للملكة أو فستان للزواج مع الإكسسوارات.
وأوضح مدير عام الجمعية الاستاذ زياد بن عبدالعزيز فلمبان بأن القسم النسائي بالجمعية يقدم خدمة توفير وتأمين لكافة مستلزمات الافراح للعروس منذ عقد قرانها إلى ليلة زفافها وتتضمن فساتين الزفاف وفساتين الملكة وفساتين السهرة إلى جانب الاكسسوارات والسلال والمباخر، مبيناً بأن البرنامج يقوم على توفير الاحتياجات للعروس بمبلغ رمزي يتم صرفه في المصاريف التشغيلية للفساتين ومستلزمات العرائس.
وأضاف بأن الجمعية توفر باقة شاملة تضم جميع الخدمات لتجهيز العروس يوم فرحتها عبر صوالين متخصصة تقدم خدماتها بتنسيق متواصل مع الجمعية.
وأشار فلمبان إلى أن هذه الخدمة تأتي ضمن سعي الجمعية لتيسير الزواج للشباب والفتيات وهي بذلك تخطوها خطوات ثابتة ومدروسة لخدمة الشباب والفتيات المقبلين والمقبلات على الزواج وتقدم لهم مساعدات مالية وعينية تشمل القروض الميسرة والزكاة إضافة إلى الأثاث والهدايا التي يحصل عليها العرسان، داعياً الموسرين وأهل الخير المساهمة في مسيرة الجمعية والإسهام في دفع عجلتها.
وبيّن الأستاذ زياد فلمبان بأن جمعية الزواج بجدة تسعى دوماً للإسهام في خدمة الشباب والفتيات المقبلين والمقبلات على الزواج من خلال المساعدات التي تشمل القروض الميسرة والزكاة بإضافة إلى الأثاث والهدايا التي يحصل عليها العرسان، وتدعو الموسرين وأهل الخير المساهمة في مسيرة الجمعية والإسهام في دفع عجلتها.
تُعد جمعية الزواج بجده جمعية رائدة تعمل باحترافية وابتكار لتيسير الزواج وتأسيس الحياة الزوجية المستقرة، وتنطلق أعمالها للمساهمة في تيسير الزواج والمساهمة في تأسيس حياة زوجية مستقرة من خلال شراكات فعالة وفريق عمل متميز.

4 5 6

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/255192.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com