بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بلدية الشوقية تصادر أغنام نافقة بمكة

طباعة مقالة

  0 495  

بلدية الشوقية تصادر أغنام نافقة بمكة





مكة الآن - اسامة زيتوني :

واصلت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة حملتها التفتيشية على اسواق الأغنام وحظائر المواشي ومنطقة المسالخ بالكعكية ، حيث نفذ مساء أمس مراقبي البلدية حملة على تلك المواقع وصادروا خلالها كميات من الأغنام النافقة ومنتجات اللحوم غير الصالحة للاستهلاك وكميات من ادوات الذبح للجزاريين المتخلفين .

أوضح ذلك رئيس بلدية الشوقية المهندس ممدوح بن محمد عراقي، وقال أن البلدية تحرص على إبعاد هذه الظواهر السلبية من خلال تكثفت نشاطها الرقابي في تلك المنطقة واتخاذ كافة الاجراءات الوقائيه للمحافظة على الاصحاح البيئي.

وأشار الى أن مراقبي الأسواق نفذوا مساء أمس جولة على اسواق المواشي والمناطق المحيطة بها ، وضبطوا العديد من المخالفات ، حيث تمت مصادرة حوالي (20) رأس من الاغنام النافقة وكميات من منتجات اللحوم مثل الرؤوس والكرش والكبد غير الصالحة للإستهلاك الأدمي ، وتم القبض على عدد من العمال المخالفين من جنسيات مختلفة وتسليمهم للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم .

وأكد عراقي بأن البلدية ستواصل مهامها في مراقبة تلك المواقع لإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرًا على الصحة العامة ، والمحافظه على أعلى درجات الإصحاح البيئي ومنع المخالفين من ممارسة هذه السلبيات .

AghQ8prukUPNHAq1zCClVSIblXtOMm2hSttVLf-mLKvP Ajxbk91qgJ8cP26_t44cVYpQYq1X4uQIXUWX6KDyv4Vi AmlP_tmFu6oWRjwUiix3aHRxWuUnXh_TqyXcd0wR8vSV Ao48rWNIQIR2Eb2dIB0BeE-JCqhLo_H_R-oYJGio8iFV AqKUyap0y7yZg7NuIEv1wLxPyXWewIB-Be6y7-QF69Wm AqpxHW9WZYK9FC30_L73We8gBc14RJdsOs_ZTfys8imU As9gY6KHXUeHYJkDKpFSWlnEHlTz2lDFhlwn4QUzAxkx AukkT3H4SYNompCrSCi-lvnjhvo7KT21BRkTNIqeSMdq Av61uhix6F_eHuBUKxWe6bhfjjpB4GbVTSMxTLWO29rI

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/255156.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com