بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

العبيكان يوقع مشروعين خيريين لكبار السن بمنطقة مكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 353  

العبيكان يوقع مشروعين خيريين لكبار السن بمنطقة مكة المكرمة





مكة الآن - شاكر الحارثي

وقع سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى الشيخوخة الخيرية بمنطقة مكة المكرمة سعادة الشيخ أحمد بن ناصر العبيكان عقداً لانتفاع الجمعية لمدة عشر سنوات مجاناً وذلك لإقامة مشروعين خيريين متكاملين لكبار السن والتي تقام على مساحة4500م .
حيث يحتوي المشروع الاول __على عيادات طبية متكاملة يشمل ذلك صرف العلاج اللازم للحالات و على قاعة محاضرات وأخرى للاجتماعات وقاعة للتقنية مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات التقنية وعلى سكن خيري لكبار السن من المحتاجين وعلى الإدارة العامة للجمعية .
والمشروع الثاني__يحتوي على مطبخ مجهز بكامل المعدات الحديثة وذلك لإقامة مشروع حفظ النعمة حيث يقوم المشروع بعمل وجبات غذائية يوميا ويتم توزيعها على المحتاجين لوجبتي الغذاء والعشاء .
هذا وقد رفع سعادة الشيخ أحمد بن ناصر العبيكان وأعضاء مجلس الإدارة وجميع منسوبي الجمعية الموقرين اسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله والى سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وإلى سمو ولي ولي العهد ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الدعم والاهتمام اللامحدود والذي يولونه حفظهم الله للأعمال والجمعيات الخيرية والإنسانية وتقديم كل ما يلبي احتياج المواطنين في شتى المجالات.
كما شكر سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى الشيخوخة الشيخ أحمد بن ناصر العبيكان وأعضاء مجلس الإدارة وجميع الاداريين ومنسوبي الجمعية معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي على ما يقدمه من عمل دؤوب وجهد واضح وملموس بالنهوض بالجمعيات الخيرية وبالأعمال الخيرية والإنسانية وعلى المبادرات الهادفة والبناءة وتذليل جميع الصعوبات لها للرقي بهذا القطاع الحيوي الهام كما شكرا المجلس سعادة مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة سعادة الأستاذ عبدالله آل طاوي. على ما يقوم من جهد كبير وعمل دؤوب بالرقي بالأعمال الخيرية والإنسانية والشكر موصول إلى سعادة نائب مدير التنمية الاجتماعية بمحافظة جدة الاستاذ بدر بن جابر السحاقي على المساعدات التي يقدمها والإشراف العام عليها وعلى تذليل كل الصعاب التي تواجههم ليحققوا رسالتهم واهدافهم التي أُنشأت من أجلها والرقي في تقديم كل ما يخدم الجمعيات الخيرية.
حضر توقيع الاتفاقية كلا من سعادة الشيخ أحمد العبيكان رئيس مجلس الادارة وسعادة نائبه الاستاذ عبدالصمد محمد عبدالصمد وسعادة عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق الاستاذ محمد كلنتن وسعادة عضو مجلس الإدارة الاستاذ طه رشيد وسعادة عضو مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله أليامي ومدير الجمعية الاستاذ امين قاري وسعادة المستشار عدنان يونس. .كما حضر من الجانب الآخر فاعل الخير والذي تقدم مشكورا هو وإخوانه وأقاربه كما قام سعادة الشيخ أحمد العبيكان وأعضاء مجلس الإدارة وإداري الجمعية بتكريمه على تقديم هذا العمل المبارك وان يجعله في موازين حسناته، كما حضر الجميع مأدبة الغذاء والتي إقامتها الجمعية تقديرا وعرفانا للمتبرعين والضيوف الكرام.

من جانب آخر صرح سعادة مديرعام تنمية الموارد المالية والعلاقات العامة والإعلام سعادة المستشار عدنان يونس بأن إقامة هذة المشاريع تعتبرنقلة كبيرة في مجال الأعمال الخيرية لما فيها من منفعة عامة لكل المحتاجين ولسدحاجتهم في أهم الأعمال الخيرية وهي الطبية والغذائية

image

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/255119.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com