بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

التفاعل والرضى سمة أول أيام ملتقى إخاء 

طباعة مقالة

  0 376  

التفاعل والرضى سمة أول أيام ملتقى إخاء 





مكة الآن - عبدالعزيز الحارثي :

ضمن فعاليات ملتقى أخاء الربيعي، عبر رئيس قسم البرامج والتخطيط واحد اعضاء اللجنة العليا بسيم مدحت اسعد عن ملتقى (جدة كدا .. متعة وبحر).
قائلا : تفاعل الأبناء وسعادتهم  في أول يوم من الملتقى هو أحد الأهداف التي نطمح لها في مؤسسة اخاء بالإضافة إلى أن دمجهم بالمجتمع مطلب وذلك بزيارتهم لمعالم منطقة مكة المكرمة ومحافظة جدة ، كما أن الترابط بين أبناء إخاء من كافة فروع المؤسسة من ركائز الأهداف الأساسية وذلك تحت برنامج متنوع ثقافي واجتماعي وترفيهي يعود بالنفع والفائدة المرجوة للأبناء .
و قدم بسيم اسعد شكره لإدارة مؤسسة اخاء الخيرية على دعمهم وحرصهم بتقديم مثل هذه البرامج ، التي تعتبر من أهم ما يحتاجه أبناء اخاء .
وقدم قدم شكره لمدير فرع منطقة مكة المكرمة غازي الغامدي والمشرفين القائمين على تجهيزات الملتقى والداعمين له ، وللأبناء المشاركين على تفاعلهم بالبرنامج .
وعرج في نهاية تصريحه بدعوة القطاعات الخاصة والشركات الكبرى بدعم هذه الفئة الغالية على قلوبنا .
يذكر أن المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام إخاء لها تسع فروع داخل المملكة و يرأس مجلس إدارتها معالي وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور ماجد القصبي وتقدم برامجها للابناء بالإسكان النموذجي ومواصلة التعليم والابتعاث وتقديم الرعاية الأسرية والزواج وغيرها من البرامج التي تساهم بخدمة الأبناء في تحقيق طموحهم وتضمن لهم الأستقرار.

19 20 21

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/254907.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com