بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معهد البحوث والدراسات الاستشارية يبحث سبل التعاون مع معهد ادارة الحشود بمدينة تدريب الأمن العام

طباعة مقالة

  0 811  

معهد البحوث والدراسات الاستشارية يبحث سبل التعاون مع معهد ادارة الحشود بمدينة تدريب الأمن العام





مكة الآن - يوسف حافظ :

بحث عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة أم القرى الدكتور علي بن محمد الشاعري والدكتور عماد بن عبدالرزاق فلمبان ،ومدير مركز التميز البحثي في النقل وإدارة الحشود ومدير التدريب الاستاذ طه خياط مع مدير معهد تنظيم وإدارة الحشود العقيد الدكتور محمد بن عبدالله الزهراني ،بحضور العقيد عبدالله الشريف والمقدم محمد البقمي والمقدم محمد الأحمري بمقر مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة مجالات التعاون في إدارة الحشود والاستفادة من التقنيات الحديثة لتقليل المخاطر المحتملة أثناء تحرك الكتل البشرية الكبيرة .
الجدير بالذكر أنه تم نشر ورقة علمية من قبل معهد البحوث والدراسات الاستشارية ، ومعهد تنظيم وإدارة الحشود في مؤتمر دولي بأستراليا بمدينة سيدني بتاريخ 27 – 29 صفر 1436هـ بعنوان ( تقييم استخدام الطائرة بدون طيار في إدارة الحشود ).
وتم مناقشة كافة سبل التعاون والاستفادة من امكانيات جامعة أم القرى في اقامة وحدة الرصد والتنبؤ بمعهد تنظيم وادارة الحشود.
وأوضح عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي الشاعري أن هذا الاجتماع يهدف لمناقشة كيفية تقديم ما يخدم مكة المكرمة ، لافتاً أن هذه الخطوة ستكون الانطلاقة الأولى من أجل الوصول للتكامل الحقيقي بين الجامعة والمجتمع لنشر المعرفة وخدمة قضايا الوطن المهمة.
ورفع الدكتور الشاعري الشكر لمعالي مدير جامعة ام القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس ووكيل الجامعة للإعمال والابداع المعرفي الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك لدعمهما اللامحدود.

امن عام (1 of 1) امن عام (2 of 1) امن عام (3 of 1)

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/254854.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com