بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

رئيس الوزراء الباكستاني يستقبل وزير الخارجية

طباعة مقالة

  0 202  

رئيس الوزراء الباكستاني يستقبل وزير الخارجية





مكة الآن - واس :

استقبل دولة رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف في ديوان رئاسة الوزراء بإسلام آباد اليوم معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير الذي يزور باكستان حالياً.
وأشاد دولته في بداية الاستقبال بعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان الإسلامية التي تمتد جذورها تاريخياً وإسلاميًا.
وقال رئيس وزراء باكستان : إن بلاده تولي اهتماماً بالغاً لعلاقاتها مع المملكة ، مؤكداً حرص حكومته على تعزيز وتطوير هذه العلاقة إلى آفاق جديدة من التعاون.
ونقل معالي وزير الخارجية من جانبه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لدولة رئيس الوزراء الباكستاني.
وأكد أن المملكة تولي اهتمامًا خاصاً لعلاقاتها مع باكستان.
وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، إلى جانب استعراض التطورات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء معالي مستشار رئيس الوزراء الباكستاني للشؤون الخارجية سرتاج عزيز ، ومعالي مستشار الأمن القومي الباكستاني ناصر جنجوعة، والمساعد الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني لشؤون وزارة الخارجية طارق فاطمي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان عبدالله بن مرزوق الزهراني.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/254753.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com