بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أغلى 5 لاعبين سعوديين في الدوري

طباعة مقالة

  0 205  

أغلى 5 لاعبين سعوديين في الدوري





مكة الآن متابعات:-

يشهد شهر كانون الثاني/ يناير الحالي بداية فترة الإنتقالات الشتوية التي تأتي في منتصف كل موسم في ظل السعي الدائم من إدارات جميع الأندية السعودية لإجراء صفقات تعالج بها نقاط ضعف فرقها خلال المرحلة الأولى من منافسات الموسم.

وتتجه جميع الإدارت والأجهزة الفنية نحو اللاعبين المحترفين للتعاقد معهم على الرغم من تواجد لاعبين محليين على مستوى مميز من الفنيات وهو ما يظهر في قيمة أنتقال بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ونستعرض فيما يلي أعلى قيمة مالية لإنتقالات اللاعبين المحليين في الكرة السعودية :

1- نايف هزازي :

تعاقد النصر مع هزازي قادماً من الشباب لتدعيم الخط الأمامي للفريق في صفقة قياسية بلغت قيمتها 4.76 مليون دولار في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها مهاجم الإتحاد السابق والمنتخب السعودي.

2- على الزبيدي :

نجح الأهلي في الحصول على خدمات الزبيدي قادماً من صفوف الأتفاق من أجل تعزيز الجبهة اليمنى لوصيف بطل الدوري السعودي الموسم الماضي في صفقة كبيرة بلغت قيمتها نحو 15 مليون ريال سعودي ما يعادل 4.3 مليون دولار.

3- أحمد عكاش :

ظفر النصر حامل لقب الدوري السعودي الموسم الماضي بخدمات عكاش ظهير أيسر الإتفاق في صفقة كبيرة من الناحية المالية بلغت قيمتها نحو 2.3 مليون دولار في ظل الصراع الكبير على اللاعب من قبل عدة أندية منافسة.

4- أحمد الكسار :

حصل الإتفاق الساعي للعودة لدوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم من جديد على خدمات الكسار حارس الرائد المتألق خلال الموسم الماضي في ظل رغبة كبيرة من الأهلي حينها للحصول على خدماته في صفقة كبيرة مالياً على صعيد مركز حراسة المرمى بلغت قيمتها 848 ألف دولار.

5- عوض خريص :

أنتقال خريص الظهير الأيمن لنجران مطلع الموسم الحالي لصفوف الإتحاد لتدعيم النواحي الدفاعية للفريق في صفقة وصلت قيمتها 478 ألف دولار.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/254538.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com