بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“الجوازات” تعلن فتح باب القبول لوظائف برتبة “جندي فني”

طباعة مقالة

  0 197  

“الجوازات” تعلن فتح باب القبول لوظائف برتبة “جندي فني”





مكة الآن - متابعات :

أعلنت المديرية العامة للجـوازات، عن حاجتها لشغل عددٍ من الوظائف الشاغرة لرتبة “جندي فني”، بخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشباب السعودي، للعمل في جوازات المطارات والمنافذ البرية.

وأبانت الجوازات أنه سيتم استقبال طلبات القبول والتسجيل على تلك الوظائف، بدءاً من الأحد المقبل وحتى يوم الخميس 4 ربيع الثاني، وذلك على الموقع الإلكتروني لمعهد الجوازات، مشيرةً إلى أن المقبلين سيلحقون بدورة لا تقل مدتها عن 9 أشهر يتخرج بعدها الطالب برتبة “جندي فني” للعمل في قطاع الجوازات.

وأوضحت أنه يُشترط في المتقدم للدورة الـ40 بمعهد الجوازات، ألا يقل عمره عن 17 عاماً ولا يزيد على 30 وقت التقدم على الوظيفة، وألا يكون مفصولاً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية، وألا يكون موظفاً في أي جهة حكومية، أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية.

كما اشترطت المديرية ألا يكون المتقدم متزوجاً من غير سعودية، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ومن خريجي عام 1430 إلى عام 1436هـ، على أن يجتاز اختبار المقابلة الشخصية، وأن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية، مشيرةً إلى أنه سيتم المفاضلة بين المتقدمين على أساس التقديرات العلمية والمقابلة الشخصية والدورات الإضافية.

ولمعرفة الشروط التي حددتها المديرية العامة للجوازات بالتفصيل، والأوراق المطلوبة عند المقابلة الشخصية والكشف الطبي، يرجى الضغط هنا .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/254388.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com