بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

برنامج “حياة” يدعم العلاج الخيري والأمومة والطفولة وأدوية المرضى المحتاجين

طباعة مقالة

  0 313  

دشنته جمعية زمزم تحت شعار "لنرسم البسمة على وجوه المحتاجين"

برنامج “حياة” يدعم العلاج الخيري والأمومة والطفولة وأدوية المرضى المحتاجين





مكة الآن - أيمن صلواتي :

كشفت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بأن برنامج “حياة” الخيري تحت شعار “لنرسم البسمة على وجوه المحتاجين” يدعم العلاج الخيري بنسبة 60%، كما يدعم برنامج الأمومة والطفولة بنسبة 30% وبرنامج الصيدلية الخيرية بنسبة 10%.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن برنامج “حياة” الخيري يدعم الصدقة والزكاة والتبرع العام ، ويستهدف المستفيدين من المرضى المحتاجين بجميع محافظات منطقة مكة المكرمة، مشيراً إلى أن البرنامج يدعم العلاج الخيري وبرنامج الأمومة والطفولة وبرنامج الصيدلية الخيرية.
وأضاف الزهراني بأن مشروع “حياة” يسعى لرسم البسمة على وجوه المرضى المحتاجين، ويمكن لرجال الأعمال بناء شراكة دائمة تجاه المرضى الفقراء، مشيراً إلى أن المشروع يقدم عضوية دائمة في تلبية احتياجات الفئات المختلفة للخدمات الطبية في جميع أنشطة وبرامج الجمعية.
وأشار مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي للجمعية إلى أن مشروع “حياة” يتميز بعدد من المزايا منها مساهمة العضو في دعم حالات العلاج الخيري والعمليات الصغرى والكبرى، والأمومة والطفولة ومتابعة الحمل والولادة، والصيدلية الخيرية وصرف الأدوية للمرضى الفقراء، داعياً الجميع للتواصل مع الجمعية أو زيارة معارض الجمعية للانضمام لعضويات المشروع أو الإطلاع على مشاريع الجمعية.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

unnamed (1) unnamed

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/254245.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com