بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معهد البحوث والدراسات الاستشارية يبرم اتفاقية مع جمعية المهندسين السودانيين

طباعة مقالة

  1 1295  

معهد البحوث والدراسات الاستشارية يبرم اتفاقية مع جمعية المهندسين السودانيين





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

وقع معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة أم القرى وجمعية المهندسين السودانيين ( المنطقة الغربية ) اتفاقية تنفيذية لتبادل الخبرات والمنافع سعيا وراء تحقيق الأهداف المنشودة والغايات المرجوة بين المعهد والجمعية وقد مثل المعهد في توقيع الاتفاقية عميد المعهد الدكتور علي بن محمد الشاعري فيما مثل جمعية المهندسين السودانيين رئيس الجمعية المهندس عبدالعزيز عمر الطاهر بحضور وكيل دعم الاعتماد المهني بالمعهد الدكتور سهل وهيب , ومدير التدريب بالمعهد أ. طه خياط , وعددا من أعضاء جمعية المهندسين السودانيين بمقر الجمعية.

وعقب توقيع الاتفاقية أوضح عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي الشاعري ان هذه الاتفاقية تأتي في إطار تبادل الخبرات والمنافع سعيا وراء تحقيق الأهداف المنشودة والغايات المرجوة ورفع مستوى كفاءات العمل اضافة إلى الاستفادة من الخدمات الاستشارية والعمل على استمرارية التعاون لرفع كافة المستويات المهنية والاستفادة من تلك الاستشارات في مختلف المجالات الهندسية والبحثية .
وشكر الدكتور الشاعري جمعية المهندسين السودانيين في المنطقة الغربية على حسن الترحيب والحفاوة والثقة التي لمسها أعضاء المعهد من الجمعية .

واختتم الشاعري شكره لحرص واهتمام معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ووكيل الجامعة للإعمال والإبداع المعرفي الدكتور نبيل كوشك على دعمهم الدائم لكافة أنشطة وبرامج المعهد.

IMG-20160102-WA0076

IMG-20160102-WA0075

IMG-20160102-WA0074

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/253858.html

1 التعليقات

  1. عبد العزيز عمر الطاهر

    بالتأكيد هذه الإتفاقية وهذا التعاون هو إمتداد حقيقي لعلاقات متجذرة بين الشعبين.وفق الله الجميع لخير هذه الأمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com