بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين العاصمه المقدسة يكرم منسوبي بلدية المعابدة

طباعة مقالة

  0 1548  

أمين العاصمه المقدسة يكرم منسوبي بلدية المعابدة





مكة الآن - اسامة زيتوني :

كرم معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار عدد من منسوبي بلدية المعابدة الفرعية المميزين في اداء مختلف الخدمات .

وقال المهندس خالد بن احمد بصفر رئيس بلدية المعابدة الفرعية إن تكريم هؤلاء الموظفين بمختلف مواقعهم جاء تتويجا لما بذلوه من جهود طيبة خلال الفترة السابقه وتميزهم في أداء اعمالهم وواجباتهم الوظيفيه والتزامهم بالعمل .

وأشار الى أن المكرمين بلغ عددهم (18) موظف في مختلف قطاعات واقسام البلدية ، مؤكدا بأن ذلك يأتي من خلال حرص معالي أمين العاصمة المقدسة على تكريم المميزين ، وتشيجعهم على بذل المزيد من الجهد بما يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الامانة .

هذا وقد قام الدكتور اسامة البار بتسليم شهادات الشكر للمكرمين مهنئاً إياهم بهذا التميز ، ومؤكداً بأن تحقيق هذا المستوى المميز يتطلب مواصلة بذل المزيد من الجهد للحفاظ على مستوى عال من الأداء، كما شكر معاليه المهندس خالد بصفر رئيس بلدية المعابدة على اهتمامه الدائم بتطوير مستوى العاملين والادارات بالبلدية بشكل مستمر وبما يساهم في تحسين ما تقدمه الامانة من خدمات.

وقد جائت اسماء المكرمين على النحو التالي :

وليد الحكمي ،سند الصاعدى ، سلطان الحتيرشى، فايز العقيلى، حسن الزهراني، حمدي السهلي ، عبدالله القرشى، احمد بخاري، خالد المجيريشى، عيد المطرفى، وجدى كرنى، خالد محمد، حامد المصيرى، محمد قاسم، محمد القرشي، عبدالله الكبكبى، ياسر البنيان، سلطان العتيبى .

DSC_4363 DSC_4367 DSC_4383 DSC_4384 DSC_4391 DSC_4399

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/253690.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com