بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“مساجد” تعلن عن إضافة جديدة لمشاريعها داخل حدود الحرم المكي

طباعة مقالة

  0 260  

ضمن سلسلة المساجد التي ساهم بها المتبرعين عبر رسائل الجوال 5094

“مساجد” تعلن عن إضافة جديدة لمشاريعها داخل حدود الحرم المكي





مكة الآن

 

انطلاقاً من حرص مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد (مساجد)، وبتوجيه من معالي المُشرف العام على مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد، وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ، ومُتابعة رئيس مجلس إدارة المؤسسة معالي الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري نائب وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المساجد، وأصحاب الفضيلة أعضاء المجلس.

تم تدشين مشروع جامع أم حكيم المخزومية –رضى الله عنها-داخل حدود الحرم بمكة المكرمة –حي وادي جليل-شارع الحج، والذي تم التعاقد على انشائه بقيمة تزيد 7.5 مليون ريال، بمساحة بناء كلية للمشروع (1755) م2 دور متكررة.

 

وصرح عضو مجلس الإدارة ومدير عام مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد، الدكتور/ عثمان بن عبد العزيز المنيع أن الجامع يُعد إضافة لمشاريع المؤسسة داخل الحرم المكي الشريف”.. وأهاب فاعلي الخير من المتبرعين والمحسنين بدعم المؤسسة للمُساهمة في بناء المساجد داخل مناطق ومُدن المملكة.

 

وأضاف: أن المؤسسة انتهت -بحمد الله-من كفالة (مسجد الريان)، داخل حدود الحرم المكي بمخطط الراجحي والمُحيسن-بمساحة 3111م2، وتكلفة بلغت 8.5 مليون ريال، بتبرع من فاعلي الخير؛ علماً بأن رسائل الجوال (5094) قد تكفلت ببناء “أربعة مساجد” في كل من الرياض والإحساء والدمام وعسير بتكلفة بلغت 11 مليون ريال، وسيتم العمل على تنفيذ عدد من المساجد عن طريق رسائل الجوال.

بدون عنوان

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/253635.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com