بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الفيصل يدشن بوابة احتفالية جامعة المؤسس بمناسبة بيوبيلها الذهبي

طباعة مقالة

  0 476  

الفيصل يدشن بوابة احتفالية جامعة المؤسس بمناسبة بيوبيلها الذهبي





مكة الآن - شاكر الحارثي

 

دشن مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مكتبه بجدة أخيرا ، البوابة الإلكترونية الخاصة باحتفال جامعة الملك عبدالعزيز بمناسبة مرور خمسة عقود على تأسيسها .

واطلع الأمير خالد الفيصل خلال استقباله مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة المكلف الدكتور عبدالرحمن اليوبي وعددٌ من منسوبي الجامعة ، على البرامج والأنشطة التي تعتزم الجامعة تنفيذها احتفاءً بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيسها .

وبحسب العرض المقدم فإن الاحتفالات المزمع إقامتها بالمناسبة ، ستحرص على عكس الإنجازات التي حققتها الجامعة والتطلع إلى المستقبل والاستفادة مما بذله الرواد من جهود علمية وتربوية وبحثية من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية والتي تنعكس إيجاباً على مسيرة التنمية الشاملة في وطننا الغالي، بالإضافة لإبراز تاريخ الجامعة ومراحل تطورها.

وعرفاً بالجميل ستكرم جامعة الملك عبدالعزيز ، الملك الراحل فيصل بن عبد العزيز رحمه الله الذي أسس الجامعة عام 1387هـ ، كذلك الهيئة التأسيسية للجامعة ومدراء الجامعة السابقين ، كما سيتخلل البرامج عرض أفلام وثائقية تحاكي تاريخ الجامعة وإنجازاتها ، إضافة لتدشين مشاريع إنشائية وافتتاح مباني جديدة .

وستشمل احتفالية الجامعة تقديم ورش العمل التخصصية بدعم ومشاركة علماء عالميين ودوليين ومحليين ، وإقامة المعارض داخل الجامعة وخارجها ، وتنظيم المهرجانات البحرية والمسابقات الرياضية والعديد من الأنشطة الطلابية وأخيرا تقديم الفعاليات الموجهة للمجتمع الخارجي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/253594.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com